زيادات جديدة من الدولة.. صرف منحة 750 جنيهًا في بداية العام الدراسي للعاملين في تلك القطاعات

مع اقتراب العام الدراسي الجديد ، أصدر الفريق المهندس كامل الوزير وزير النقل قرارًا رسميًا بتوزيع المنح الدراسية للعام الدراسي الجديد 2022 على جميع موظفي هيئة السكك الحديدية والمترو. تؤكد السلطات المقررة في الأول من أكتوبر من العام المقبل ، على ضرورة تطبيق إجراءات صارمة بالتزامن مع بداية العام لمنع انتشار فيروس كورونا للحفاظ على سلامة وحياة الطلاب والطالبات ، كل القائمين على التعليم. العملية ، سنقوم بمراقبة قيمة المكافآت المالية لك وغيرها من التفاصيل الأكثر أهمية.

صرف مكافأة العام الدراسي الجديد

أعلنت وزارة النقل أن الحوافز الاقتصادية المعتمدة للعام الدراسي الجديد تبلغ نحو 750 جنيهاً لجميع العاملين في صناعات السكك الحديدية والمترو، تستعد السكك الحديدية حاليًا لبدء العام الدراسي الجديد ، حيث تقوم بإعداد القطارات وصيانتها ، والعمل على زيادة نقاط التذاكر المتنقلة في مختلف المحطات الرئيسية والبدء في إعداد قطارات إضافية لاستخدامها خلال ساعات الذروة لتجنب الازدحام.

استعدادات مترو الأنفاق لبداية العام الدراسي الجديد

بالإضافة إلى ذلك ، يستعد مترو الأنفاق أيضًا لبدء العام الدراسي الجديد ، وقال المتحدث الرسمي باسم مترو الأنفاق ، أحمد عبد الهادي ، إنه يتم الانتهاء من الاستعدادات النهائية للعام الدراسي الجديد لعام 2023 ، لأن القطارات جاري تجهيزها وتشغيلها. تم تغييره في نوافذ التذاكر لمنع حشود المواطنين داخل المحطات والصالات. انتظر.

كل هذا لزيادة نقاط التذاكر المتنقلة في المحطات ، ونشر فرق صيانة الطوارئ على منصات محطات خط مترو الأنفاق 3 ، والتعامل مع الأعطال المفاجئة في الموقع. حتى لا تؤثر على حركة المرور بمترو الأنفاق.