عادل امام مصاب بالزهايمر!!.. عصام إمام يكشف تطورات الحالية الصحية للزعيم

تصدر عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية أنباء تفيد بإصابة الفنان عادل إمام بمرض الزهايمر، وهو الخبر الذي انتشر بسرعة الصاروخ عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليتم نقله بين جمهور ومحبي الفنان القدير، ويتم الكشف عن حقيقة إصابة عادل إمام بالزهايمر.

وقد انتشر خبر إصابة الفنان المصري بالزهايمر في مصر والسعودية والتي تم الحديث عنها من خلال أحد البرامج بالتأكيد على معاناة عادل إمام من مرض الزهايمر، وقال الإعلامي محمد الباز من خلال برنامجه “أخر النهار” أن عادل امام مصاب بالزهايمر، وهو الذي أثار حيرة الجمهور المصري والعربي بعد ظهور أنباء لأكثر من مرة تفيد بوفاة الفنان المصري ليتم نفي الخبر وظهور أنباء في وقت أخر تفيد بانه مصاب بمرض لكن لا يتم الكشف عن الذي يعاني منه.

الكشف عن تطورات الحالية الصحية لعادل امام

حقيقة إصابة عادل إمام بالزهايمر
حقيقة إصابة عادل إمام بالزهايمر

ولأكثر من مرة تظهر الاخبار حول الفنان القدير بأن عادل امام مصاب بالزهايمر، وهو الامر الذي استدعي رد وتعليق رسمي من المنتج عصام إمام شقيق الفنان عادل إمام ويؤكد على تطورات الحالة الصحية للفنان المصري بعد الشائعات التي انتشرت مؤخراً من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وقال شقيق عادل إمام: “الناس مستعجلة على إيه؟!.. ده لو حصل حادة لعادل إمام كل الناس هتعرف”.

وتابع في نفس السياق: “ان ما قالة الإعلامي في برنامجه، كلام غير صحيح بالمرة، ويجب تحري الدقة في مثل تلك الأخبار، مؤكداً بان الأمر تطور حتى تلقى المنتج اتصالا هاتفياً للاطئنان على حالة عادل إمام، وطالب الإعلاميين بتحري الدقة قبل نقل الخبر مؤكداً بأن “الزعيم” لم يدخل المستشفي كما يشاع، تعبنا من الكلام المنتشر مؤخراً.