شاهد.. فيديو هدف ليفاندوفسكي العالمي اليوم في شباك التشي بالدوري الاسباني

فيديو هدف ليفاندوفسكي واحدة من الموضوعات التي لاقت عمليات بحث كبيرة في الساعات الماضية من أجل معرفة مشاهدة هدف النجم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة في شباك إلتشي التي تقام اليوم السبت الموافق السابع عشر من شهر سبتمبر الجارى في الجولة السادسة الخاصة بالليجا الإسبانية على ملعب سبوتيفاي كامب نو.

فيديو هدف ليفاندوفسكي العالمي

وكان روبرت ليفاندوفسكي قد افتتح نتيجة المباراة وسجل الأهداف الخاص بمباراة اليوم عندما سجل الهدف الأول في الدقيقة الرابعة والثلاثين بعد أن استلم الكرة من الظهير الأيسر بالدي ليستقبلها اللاعب ويضعها بسهولة في شباك إلتشي في المواجهة التي يشاهدها عشاق الكرة الإسبانية والعالمية في كل مكان.

ويواصل النجم البولندي تصدره لهدافي الدوري الإسباني برصيد 7 أهداف، في الموسم الأول له في بطولة الليجا الإسبانية وهو في سن الـ34 ويسجل الهدف رقم 10 هذا الموسم بعد أن سجل هاتريك في المباراة الأولى له في بطولة دوري أبطال أوروبا على حساب فيكتوريا بلزن.

https://youtu.be/-dA07-ifEJU

برشلونة وإلتشي

وكانت نتيجة شوط المباراة الأول قد أنتهت على واقع تقدم فريق برشلونة بهدفين دون رد وقدم مباراة في غاية الجمال حيث تقدم ليفاندوفسكي في الدقيقة 34 واضاف ديباي النتيجة في الدقيقة 41 عندما سجل الثنائية وسجل بيدري الهدف الثالث في الدقيقة 44 ولكن تم إلغاء الهدف بداعى التسلل.

وشهد الشوط الأول فقط حالتين طرد الأولى للاعب فريق إلتشي غونزالو فيردو في الدقيقة 14 وللمدرب فرانسيسكو رودريجو في الدقيقة 45 للاعتراض.