“مفاجأة صادمة للجميع”.. محمد الباز يفجر خبر محزن عن “عادل إمام” ويوجه رسالة لأسرته!

“مفاجأة صادمة للجميع”.. محمد الباز يفجر خبر محزن عن “عادل إمام” ويوجه رسالة لأسرته، قام الإعلامي محمد الباز بالكشف عن تطور الحالة الصحية للنجم الكبير القدير عادل إمام وأكد للجميع أن لا عودة لهذا الفنان الكبير إلى الفن مرة أخرى، وهذا لأن حالته الصحية هي ما تعيقه عن فعل ذلك وقال من خلال برنامجه «اخر النهار» على شاشة فضائية النهار أن الفنان أصيب في الفترة الأخيرة بمرض الزهايمر ولهذا فهو بعيد عن عيون الكاميرات في الآونة الأخيرة وطالب أسرة الفنان بسرعة توضيح حالته الصحية لمنع الجدل حول ما إذا اعتزل التمثيل أم لا.

عادل إمام مصاب بالزهايمر

"مفاجأة صادمة للجميع".. محمد الباز يفجر خبر محزن عن "عادل إمام" ويوجه رسالة لأسرته!

تبين من خلال هذه التصريحات النارية التي فجرها الإعلامي محمد الباز حول حالة صحة عادل إمام وأنه مصاب بالزهايمر لهذا فهو بعيد كل البعد عن أي ظهور في الشهور الأخيرة الماضية، ويذكر أن الفنان ولد في عام 1940 ميلاديا وهو الآن بعمر ال 82 عام ولديه اعمال لا حصر لها على مدار الـ 65 عام التي قضاها في التمثيل ولكن آخرها كان مسلسل «فلانتينو».

وحث الباز الجميع على ضرورة تحري الدقة في تناقل الأخبار حول هذا الفنان الكبير لأن تاريخه الفني لا يسمح بهذا الهراء وقال أنه ممثله المفضل وينبغي علينا جميعا احترام أسرته وحالته المرضية مراعاة لمشاعره ومشاعر الجماهير العريضة في الوطن العربي والعالم أجمع.