عاجل..موعد نزول الضمان الاجتماعي المطور 1444 شهر أكتوبر بالميلادي والهجري للمستفيدين

نوضح لكم موعد نزول الضمان الاجتماعي على المطار 1444 شهر أكتوبر لجميع المستفيدين من دفعات التضامن الاجتماعي المطور حيث يشمل الضمان الاجتماعي عدد كبير من المواطنين في المملكة العربية السعودية للحصول على الاستحقاق المالي الذي يقدمه الضمان تحت رعاية وزاره الموارد البشرية والاجتماعية والتي حددت عدد من الضوابط والشروط حتى يحصل المواطن السعودي على هذا الدعم المالي.

موعد نزول الضمان الاجتماعي المطور بالميلادي والهجري

أعلنت وزاره الموارد البشرية بتحديد موعد صرف الضمان الاجتماعي المطار وفي حاله تصادف هذا الموعد يوم الجمعة وهو عطله رسميه فيتم تقديم الموعد إلى الخميس وأما في حاله كان السبت فيتم تقديم الصرف إلى يوم الأخذ وكانت الوزارة بالإعلان الرسمية عن عدد الشروط التي يجب توفرها في جميع المواطنين الراغبين في الحصول الدعم الاجتماعي المطور وجاءت كالتالي :

موعد نزول الضمان الاجتماعي المطور بالميلادي والهجري
موعد نزول الضمان الاجتماعي المطور بالميلادي والهجري
  1. أولا أن يكون سعودي الجنسية ويقيم في المملكة بصوره كامله حيث لا يقبل أي جنسيات غير السعودية للحصول على هذا الدعم .
  2. ثانيا يجب أن يكون الدخل المحتسب لكل اسره عن الحد الأدنى للمعاش 1100 ريال للعائله الأسرة وهو بمقدار 550 لكل فرد داخل الأسرة.
  3. ثالثا يجب أن لا يكون المستحق للضمان الاجتماعي داخل أي دور من دور رعاية في المملكة.
  4. رابعا يجب أن يلتزم المقدم بالقيام جميع المتطلبات الخاصة بصرف الضمان الاجتماعي من خلال تقديم كل الخدمات المرتبطة بالتعليم والصحة لكل الأبناء وضرورة القيام بالالتزام بالكامل بكل برامج التدريب وأيضا القادرين من أفراد الأسرة الواحدة.