“بين القيل والقال”.. أهم مميزات نظام التشغيل الجديد iOS 16 وأهم مخاوف التحديث الجديد 

“بين القيل والقال”.. أهم مميزات نظام التشغيل الجديد iOS 16 وأهم مخاوف التحديث الجديد، نظام التشغيل الجديد iOS 16 الذي يعمل مع كافة طرازات آيفون ويعود أول تاريخ له إلى ايفون 8 وأُصدر منذ عام 2017، لكن في الأسبوع المقبل سيتم عقد المؤتمر السنوي الخاص بشركة Apple الأمريكية وسوف يتم الإعلان عن إصدار آيفون 14 برو ماكس الجديد الذي يعمل بنظام iOS 16 بمميزات كثيرة للغاية من بيننا إمكانية إرسال رسالة نصية إلى الاصدقاء بطريقة أخرى عن طريق iMessage وسوف ننقل لكم مزايا نظام التشغيل الجديد iOS 16 بالتفصيل في السطور القادمة.

نظام التشغيل الجديد iOS 16

"بين القيل والقال".. أهم مميزات نظام التشغيل الجديد iOS 16 وأهم مخاوف التحديث الجديد 

يمكن بكل سهولة تحرير أو إلغاء ارسال رسائل iMessage التي أرسلت بالفعل كذلك يمكن وضع علامة «غير مقروء» على الرسالة، لكن سوف يتم تنبيه المستخدمين بأنه تم إلغاء الرسالة أو حذفها أو تحريرها بشرط أن يكون هو الآخر لديه نظام iOS 16.

بالإضافة إلى أن شاشة القفل سوف تكون تفاعلية بصفة أكبر ولديها تأثيرات صور جديدة والكثير من الخلفيات الشخصية الكظرظة مع إمكانية إضافة معلومات في غمضة عين، بالإضافة إلى زيادة عمر البطارية ونشاط ساعة أبل وكذلك الطقس والتقويم وغيرها من الأنشطة، كما أننا ننتظر مؤتمر شركة أبل الأمريكية القادم للاطلاع على  المزيد من التفاصيل حول نظام التشغيل الجديد iOS 16 الذي سوف يكون في جهاز آيفون 14 الجديد في غضون أيام قليلة.