بيان هام من الإدارة العامة للمرور في السعودية.. توجيهات جديدة لقائدي المركبات اتبعها فوراً قبل تسجيل مخالفات عليك!

تسعى الإدارة العامة للمرور في المملكة العربية السعودية دوماً إلى توفير مجال جيد لقيادة السيارات بعيدا عن أي حوادث في الطرقات، لهذا فهي تبذل قصارى جهدها من أجل توفير أقصى سبل الامان للجميع عن طريق فرض إجراءات جديدة كل فترة تحافظ على سلامة الجميع وتقلل من وقوع الحوادث، وها هي اليوم تعلن عن تعليمات جديدة ينبغي على الجميع الالتزام بها وإلا فرضت غرامات مالية طائلة حيال ذلك، وسوف نبين أبرز هذه التعليمات خلال سطور المقال القادمة.

توجيهات جديدة من المرور السعودي

بيان هام من الإدارة العامة للمرور في السعودية.. توجيهات جديدة لقائدي المركبات اتبعها فوراً قبل تسجيل مخالفات عليك!

أعلنت الإدارة العامة للمرور في المملكة العربية السعودية عن توجيهات جديدة على كل قائدي المركبات التي تأتي من أي طريق فرعي ويريد الذهاب إلى إلى أحد الطرق الرئيسية أن يتأكد من أنه يتبع جميع وسائل الحماية والسلامة والأمان لتجنب وقوع أي حادث له أو لأي شخص آخر.

كذلك أشارت إلى تعليمات أخرى لكل قائدة مركبة يأتي من طريق فرعي إلى طريق آخر رئيسي أن يقوم بصنع إشارة تنبيهية مناسبة ولا يأخذ هذه الخطوة فجأة وينبغي عليه الالتفات يسارا لكي يؤمن طريقه من أي حوادث.

بالإضافة أنها تعلن عن ضرورة التأكد من أن الطريق خالي عند الدخول والافضلية بالطبع تكون لقائدي المركبات القادمين من الطرق الرئيسية، مع العلم أن القيادة تكون سريعة في الطرق السريعة حتى لا يحدث أي عرقلة في عملية المرور.