“عاجل”.. بقرار جمهورى منح أوسمة للحاصلين على ميداليات بدورة ألعاب البحر المتوسط

نشرت الجريدة الرسمية العدد 30 بتاريخ 26 يوليو 2018 ، قرار رئيس الجمهورية بمنح ميداليات للاعبين والمدربين الذين فازوا بميداليات في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط ​​التي أقيمت في تاراغونا بإسبانيا،حيث أقامت رئاسة الجمهورية حفل تكريم لأبطال ألعاب البحر الأبيض المتوسط ​​، حقق خلالها اللاعبون المركز الخامس بـ 45 ميدالية مختلفة ، موزعة على 18 ذهبية و 11 فضية و 16 برونزية.

"عاجل".. بقرار جمهورى منح أوسمة للحاصلين على ميداليات بدورة ألعاب البحر المتوسط

حفل تكريم لأبطال دورة البحر المتوسط

وأكد هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية أن التكريم حضره الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وأشرف صبحي وزير الرياضة بالإضافة إلى رؤساء الاتحادات ذات الإنجازات،وأقامت رئاسة الجمهورية حفل تكريم لأبطال ألعاب البحر الأبيض المتوسط ​​، حقق خلالها اللاعبون المركز الخامس بـ 45 ميدالية مختلفة ، موزعة على 18 ذهبية و 11 فضية و 16 برونزية.

منح أبطال دورة ألعاب وسام الجمهورية

أكد حازم حسني رئيس الاتحاد المصري والأفريقي للرماية  أن رئيس الجمهورية ، عبد الفتاح السيسي ، منح أبطال ألعاب ميدالية الجمهورية حسب الميداليات التي حققوها ، مشيرًا إلى أن هذا التكريم هو شرف وشرف. الاعتزاز لكل لاعب،فيما أعرب البطل الأولمبي في رفع الأثقال محمد إيهاب عن سعادته بهذا التكريم الذي تم تنظيمه بسرعة ، مشيرا إلى أنه دفعة معنوية قوية للاعبين لتحقيق المزيد من الانتصارات.