موعد مباراة برشلونة وإلتشي القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

يتساءل عدد كبير من محبي الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة برشلونة وإلتشي القادمة في بطولة الدوري الإسباني بالإضافة إلى القنوات الناقلة لها وذلك بعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ التي كانت في دوري أبطال أوروبا في الجولة الثانية على ملعب اليانز أرينا.

موعد مباراة برشلونة وإلتشي القادمة

وأعلنت رابطة الدوري الإسباني في كل مكان أن موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة وإلتشي سوف يكون يوم السبت المقبل الموافق السابع عشر من شهر سبتمبر الجارى في إطار الجولة السادسة من الليجا الإسبانية على ملعب سبوتيفاي كامب نو.

كما أعلنت الرابطة انطلاق مباراة برشلونة وإلتشي القادمة في تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة، على أن تنطلق في تمام الساعة الخامسة والربع مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة قد تلقى الهزيمة على يد بايرن ميونخ بهدفين دون رد في المواجهة التي كانت على ملعب أليانز ارينا عن طريق كلاً من لوكاس هيرنانديز وليروى ساني في الدقيقتين 50 و54 على الترتيب.

موعد مباراة برشلونة وإلتشي القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإلتشي

وحصلت شبكة قنوات بين سبورت القطرية الرياضية حقوق نقل مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم وأعلنت نقل مواجهة برشلونة وإلتشي القادمة عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 الناقل الوحيد لمباريات الليجا في الشرق الأوسط.