الحقي خزنيها.. مفاجئة أسعار الدواجن والبيض اليوم الثلاثاء 2022/9/13 في جميع المحلات

يبحث العديد من المواطنين على محرك البحث العالمي جوجل عن أسعار الدواجن والبيض اليوم الثلاثاء الذي يوافق 13 سبتمبر 2022 وذلك منعاً لإستغلال التجار لهم ولتحديد الميزانية الخاصة بهم حيث لم تستغنى ربات المنزل عن وجود الدواجن والبيض فى المنزل وتقديمها لأفراد أسرتها وذلك لأحتوائهم على البروتينات الهامة التى تساعد على نمو الجسم وبناء العضلات كما ان أسعار الدواجن مناسبة لجميع المواطنين وذلك نظراً لانها رخيصة بالمقارنة مع أسعار اللحوم الحمراء خلال ذلك المقال سوف نوضح لكم تقرير تفصيلي عن سعر البيض والدواجن اليوم داخل الأسواق وذلك من ضمن الخدمات التي نقدمها لمتابعينا يومياً تابعونا.

أسعار الدواجن والبيض اليوم

سوف نقدم لكم خلال الفقرات القادمة أسعار الدواجن  اليوم الثلاثاء الذي يوافق 13 سبتمبر خلال تداولات اليوم داخل الأسواق المصرية من سعر الدواجن البيضاء والدواجن البلدي والدواجن الساسو ودواجن الأمهات البيضاء وسعر البيض داخل المحلات والأسواق المصرية وفقاً لما أعلن عنه داخل بورصة البيض.

سعر الدواجن اليوم

سوف نقدم لكم تقرير تفصيلي خلال السطور التالية عن أسعار الدواجن اليوم  الثلاثاء الذي يوافق 13 سبتمبر وذلك وفقاً إلى أسعار الدواجن والبيض اليوم داخل الأسواق المصرية والمحلية حيث جاءت الأسعار كالتالي:

  • سجلت اسعار الدواجن البيضاء داخل السوق المصري اليوم الإثنين الذي يوافق 12 سبتمبر 2022 مبلغ يتراوح من 33 حتى 36 جنية مصري للكيلو جرام.
  • سجلت اسعار الدواجن الساسو داخل السوق المصري اليوم الإثنين الذي يوافق 12 سبتمبر 2022 مبلغ يتراوح من 45 حتى 46 جنية مصري للكيلو جرام.
  • سجلت اسعار الدواجن البلدي داخل السوق المصري اليوم الإثنين الذي يوافق 12 سبتمبر 2022 مبلغ يتراوح من 35 حتى 36 جنية مصري للكيلو جرام.
  • سجلت اسعار الدواجن الأمهات البيضاء داخل السوق المصري اليوم الإثنين الذي يوافق 12 سبتمبر 2022 مبلغ يتراوح من 21 حتى 22 جنية مصري للكيلو جرام.

سعر البيض اليوم

سوف نقدم لكم خلال هذة الفقرة سعر البيض اليوم الثلاثاء الذي يوافق 13 سبتمبر وذلك وفقاً إلى أسعار البيض واليوم خلال تداولات اليوم داخل الأسواق المصرية حيث جاءت الأسعار داخل بورصة البيض تبعاً للأتي:

  • سجل سعر طبق البيض اليوم الإثنين الذي يوافق 12 سبتمبر 2022 داخل الأسواق المصرية خلال تداول اليوم مبلغ يترواح من 75 حتى 77 جنية مصري.