صدمة الموظفين.. موعد إجازة المولد النبوي 2022 في القطاع العام والخاص والبنوك وإجازات شهر أكتوبر

يتساءل الكثير من المواطنين العاملين في القطاعين العام والخاص عن عطلة المولد النبوي الشريف؟ حيث يحصل العاملون في مختلف قطاعات الدولة على إجازة رسمية، وهذه الإجازة مدفوعة الأجر لجميع الموظفين والعاملين في جمهورية مصر العربية، لذلك من خلال موقعنا نستعرض معكم جميع التفاصيل المتعلقة بإجازة المولد النبوي وكذلك باقي الإجازات خلال شهر أكتوبر المقبل.

موعد المولد النبوي الشريف 2022

موعد عيد المولد النبوي الشريف 2022 يوافق يوم السبت 8 أكتوبر 2022، وتم الإعلان عن هذه الإجازة على الموقع الرسمي لرئاسة الوزراء، والإيضاح أيضًا أن هذه الإجازة ستكون الأخيرة خلال العام الجاري 2022، وعلى اعتبار أن هذا اليوم يوافق العطلة الأسبوعية لقطاع الدولة؛ من الممكن أن يتم ترحيل هذه الإجازة إلى نهاية الأسبوع.

أيام الإجازات المقررة خلال شهر أكتوبر 2022

موعد عيد المولد النبوي 2022 يهم الكثير من العاملين في الدولة والقطاع الخاص وكذلك معرفة مواعيد الإجازات المقررة خلال شهر أكتوبر وهي كالتالي:

  • الخميس 6 أكتوبر 2022. “ذكرى نصر 6 أكتوبر”.
  • يوم السبت 8 أكتوبر 2022. “ذكرى المولد النبوي”.

ما هو موعد المولد النبوي الشريف للبنوك؟

يحظى موظفو البنوك في جمهورية مصر العربية على يومي الجمعة والسبت بإجازة أسبوعية، وكما ذكرنا أن ذكرى المولد النبوي هذا العام يوافق 8 أكتوبر 2022، لذلك نجد أنه من الممكن أن تتم ترحيل هذه الإجازة حتى نهاية الأسبوع، خاصة أن يوم الخميس الذي يسبق المولد النبوي الشريف سوف يكون إجازة يحتفل المصريون فيها  بذكرى انتصار السادس من أكتوبر من كل عام.