“بعد قصة حب”.. سعد لمجرد يعلن زواجه من الجميلة غيثة العلاكي

أعلن الفنان المغربي سعد لمجرد عقد قرانه على غيثة العلاكي، والتي كشف عنها رسمياً من خلال حسابة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، بالزواج من صديقته المقربة، وذلك بعدما احتفل بخطوبته على صديقته منذ أيام .

وقرر سعد لمجرد إقامة حفل عائلي صغير للخطوبة، ويجهز الثنائي الآن لحفل الزفاف في سرية تامة، وقد نشر الفنان المغربي من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام كاتباً: “بسم الله الرحمن الرحيم.. وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُمْ مَوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ”.

وتابع لمجرد من خلال المنشور الخاص به: “وبقوله عز وجل اطلب من الله ان يجعل زواجي خطوة مباركة وان يباركي لي فيه للمصونه غيثة بالرفاهية والذرية الصالحة.. انه على كل شيئ قدير”.

ارتباط سعد لمجرد بغيثة العلاكي

من هي زوجة سعد لمجرد
من هي زوجة سعد لمجرد

بدأت الحكاية تظهر للجمهور بان هناك قصة حب بين لمجرد وغيثة من خلال منشور على موقع انستجرام، وذلك بمناسبة عيد ميلادها حيث رسالة مؤثرة كانت جديرة بالاهتمام، فقد نشر صورة له برفقة غيثة صديقته: “عيد ميلاد سعيد غويثة الله يخليك ليا، لديك مكانة خاصة في قلبي، الله يحفظك ليا ياربي، مهنئا صديقته بعيد ميلادها، والتي كانت رسالة طويلة من خلال الستوري الخاص به على انستجرام استحقت الاهتمام من الجمهور المتابع للفنان المغربي ولصديقته”.

وكانت البداية لقصة الحب بين سعد لمجرد وغيثة العلاكي في عام 2014 عندما شوهد الجمهور أكثر من صورة للثنائي برفقة بعضهم البعض، وقال البعض بان هناك علاقة قوية تربط الثنائي، وهو ما لاقي اهتمام كبير من المتابعين حتى أكد لمجرد أن غيثة فرد مقرب جدا منه ومن العائلة.