رغم الهزيمة.. خزائن الزمالك تنتعش بسبب كأس لوسيل

خسر نادي الزمالك مساء الليلة الجمعة، أمام نادي الهلال السعودي بركلات الترجيح بعد اننتهت المباراة بينهما بالتعادل الإيجابي بين الفريقين ضمن كأس سوبر لوسيل الذي أقيم في قطر، ضمن استعداداها لكأس العالم المقرر إقامتها في شهر نوفمبر وديسمبر المقبلين.

المقابل المادي للزمالك والهلال في كأس لوسيل

وخسر الزمالك بركلات الترجيح بأربعة أهداف مقابل هدف، وسجل الهلال الهدف الأول في المباراة حيث افتتح اللاعب أوديون إيجالو التسجيل، ولكن أحمد سيد زيزو أدرك التعادل للفارس الأبيض، وفي ركلات الترجيح أهدر زيزو الركلة الأولى وكذلك أهدر كلا من محمود حمدي الونش، في حين استطاع لاعبو الهلال أن يحرزوا كافة الركلات الأربعة بنجاح.

وعلي الرغم من هزيمة الزمالك في مباراة الليلة بركلات الترجيح، إلا أن خزائنه انتعشت بمبلغ مليون دولار وهو المبلغ المخصص للخاسر في هذه المباراة، في حين يحصل نادي الهلال السعودي على مبلغ مليون ونصف مليون دولار  وهي المبلغ المخصص للفائز في كأس سوبر لوسيل.

تشكيل الهلال الرسمي لمواجهة الزمالك
العائد المالي للزمالك بعد الهزيمة أمام الهلال

وأقيمت مباراة الليلة على ملعب لوسيل الذي من المقرر أن يستضيف نهائي كأس العالم 2022، حيث يقع الاستاد الجديد في مدينة لوسيل على مسافة 15 كم شمال العاصمة القطرية الدوحة، ومن المقرر أن يستضيف ملعب لوسيل مباريات في مختلف مراحلة بطولة كأس االعالم المقبلة، حيث يبدأ في استضافة مباراة الأرجنتين والسعودية في الثاني والعشرين من شهر نوفمبر، وحتى نهائي البطولة المقرر في الثامن عشر من شهر ديسمبر المقبل 2022.

يذكر أن المباراة شارك فيها الصفقات الجديدة للزمالك حيث شارك اللاعب إبراهيما نداي منذ بداية الشوط الثاني بدلا  من محمود عبد الرازق شيكابالا، في حين شارك اللاعب زكريا الوردي في الدقائق الأخيرة من المباراة وظهرا بمستوى جيد.