“بنلعب بلي” شاهد تعليق عمرو أديب على هزيمة الزمالك أمام الهلال فى كأس لوسيل

علق الإعلامي عمرو أديب على هزيمة الزمالك اليوم فى المواجهة التى جمعت بين الفارس الأبيض بطل الدوري المصري والهلال السعودي بطل السعودية ضمن كأس لوسيل الذى أقيم فى قطر وتمكن خلاله فريق الهلال من السيطرة على اللقاء بصورة كاملة على الرغم من ظهور الزمالك بصورة مميزة وبالتحديد على المستوي الدفاعى.

تعليق عمرو أديب على هزيمة الزمالك أمام الهلال

أكد عمرو أديب أن الزمالك لا يستحق الوصول إلي منصات التتويج فى هذه المواجهة بالأخص أن فيريرا اعتمد بشكل كامل على العامل الفردي وكان يرغب فى الوصول إلي ضربات الجزاء ولكن إضاعة أحمد مصطفي زيزو ركلة الجزاء الأولى أعطت الهلال الأفضلية وبالفعل تمكن الفريق السعودي من الوصول إلي منصات التتويج فى هذه المواجهة.

الزمالك خاض مباراة الهلال بالقوة الضاربة بقيادة القائد شيكابالا ولكن النجم الأسمر لم يظهر بالصورة المنتظرة من جانب جماهيره مما جعل فيريرا المدرب البرتغالي يقوم بالإستعانة بخدمات نجم السنغال إبراهيما نداى الذى ظهر بصورة مميزة وأزعج دفاعات الهلال بالأخص أن الفريق السعودي كان يعتمد على الدفاع المتقدم فى الشوط الثاني.

الزمالك من المقرر أن يخوض مواجهة خارج الديار فى دوري أبطال أفريقيا أمام فريق إليكت سبورت التشادي حيث تقام هذه المواجهة فى الكاميرون يوم الأحد الموافق الثامن عشر من شهر سبتمبر وقد أكد أمير مرتضي منصور المشرف على قطاع الكرة بنادى الزمالك سفر جميع اللاعبين إلي الكاميرون.