المرتب خلص بجد!!.. المالية تصدر فرمان بتبكير مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر لجموع العاملين بالقطاعات

مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر، انتظار وترقب يعيشه جميع العاملين بالقطاع الإداري والحكومي بالدولة لمعرفة، الموعد المؤكد بخصوص رواتب شهر سبتمبر والتي يحتاج لها جميع العاملين كونها الوسيلة الوحيدة لتأمين مستقبل ذويهم وأبنائهم، بالإضافة إلى أنه قد انتشرت عدة أخبار لم يتوصل العاملين لحقيقتها ألا وهي تبكير موعد صرف مرتبات هذا الشهر، ومن خلال مقالنا ستعلمون الحقيقة كاملة فنرجو منكم المتابعة.

حقيقة تبكير موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر

لقد انتشرت عدة أخبار تداولها الكثير من الإشخاص وخاصة العاملين بالقطاع الحمومي عن أنه قد تم تبكير مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر، الأمر الذي أراد الجميع التأكد من مدى صحته كون الشائعات دائما ما تتردد على ألسنة الكثير من الأشخاص بهدف إثارة السخط العام.

مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر عبر ماكينات الatm
ومنها فقد حسمت وزارة المالية المواعيد الخاصة بصرف مرتبات شهر سبتمبر حيث أنها ستظل كما هي دون تقديم أو تأخير، أي أنه سوف يتمكن جميع العاملين بالجهاز الإداري في الدولة من الحصول على مرتباتهم في موعدها كما عودتنا الوزارة.

مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر

بعد حسم الجدل الدائر ما بين تبكير أو تأخير في المرتبات فإن وزارة المالية قد أعلنت عن جدول مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر، والتي ستتم على مدار يومين أساسين وثلاث أيام أخري لمن يتخلف عن موعد صرف راتبه في اليوم المحدد له و جهة عمله.

على أن يتم صرف المرتبات على هذا النحو التالي

  • جهات صرف يوم الأربعاء 21 سبتمبر

الوزارات: الصحة، والتضامن الاجتماعي، التموين، والنقل، والاتصالات، والقوى العاملة، والإنتاج الحربي، و الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، وقطاع الأعمال العام، وشئون مجلس النواب، والداخلية، والأوقاف، والثقافة، والآثار، والإسكان، والتجارة والصناعة، والطيران المدني، والبيئة، والسياحة، والبترول، والجهات التابعة لهذه الوزارات (المصالح والهيئات العامة الخدمية والاقتصادية).

مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر في البنوك
مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر حيث 
بالتزامن مع صرف الهيئات المستقلة والجهات: المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والمجلس القومي لحقوق الإنسان، والمجلس الأعلى للصحافة، والأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، والأمانة العامة لمجلس الأمن القومي، والجهاز المركزي للمحاسبات، ومجلس النواب.

بالإضافة إلى عدد من المديريات الخدمات بالمحافظات: الشئون الصحية، والتضامن الاجتماعي، والتموين والتجارة الداخلية، والطرق والنقل، والقوى العاملة، والإسكان والمرافق.

  • جهات صرف يوم الخميس 22 سبتمبر

الوزارات: التعليم العالي، والتنمية المحلية، والعدل، والكهرباء، والتخطيط، والاستثمار، والتعاون الدولي، والتربية والتعليم، والزراعة واستصلاح الأراضي، والموارد المائية والري، والخارجية، والشباب والرياضة، والمالية، والجهات التابعة لهذه الوزارات (المصالح والهيئات العامة الخدمية والاقتصادية).

بالإضافة إلى مديريات الخدمات بالمحافظات: التربية والتعليم، والزراعة، والطب البيطري، والشباب والرياضة، ودواوين عموم المحافظات، ومديريات التنظيم والإدارة، والجامعات بمختلف المحافظات.

أما عن الهيئات المستقلة والجهات فهي كالتالي: القضاء والنيابة العامة، وهيئة النيابة الإدارية، وهيئة قضايا الدولة، ومجلس الدولة، وهيئة الرقابة الإدارية، والهيئة العامة للرقابة المالية، والمحكمة الدستورية العليا، ودار الإفتاء المصرية، واللجنة العليا للانتخابات، ومعهد الخدمات المالية، والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، والأزهر الشريف، ورئاسة مجلس الوزراء، ورئاسة الجمهورية، وباقي الجهات الأخرى.

علما بأن وزارة المالية قد منحت جميع المتخلفين عن موعد صرف معاشهم أيام الأحد والاثنين والثلاثاء 25 و26 و27 سبتمبر، ليتمكنوا من صرف رواتبهم لينعموا بحياة أفضل بعيدة تماما عن الخوف من الغد.