الونش: الجيل الحالي للزمالك من العظماء وينقصنا بطولة إفريقيا

عبر اللاعب محمود حمدي الونش مدافع نادي الزمالك عن سعادته للمستوى الذي يقدمه مع فريقه وحصد بطولة الدوري مؤخرا ومن قبلها حصد بطولة كأس مصر الموسم الماضي، وأكد  أن الفريق يتطلع لحصد بطولة دوري أبطال إفريقيا واستكمال المستوى الرائع خلال الموسم المقبل والذي سينطلق بعد أيام واستمرار تقديم المجهود الكبير من اللاعبين والإدارة.

وقال مدافع نادي الزمالك خلال مداخلة له على قناة الحياة: “ربنا كلل مجهود اللاعبين والجهاز الفني والإدارة بالحصول على بطولتي الدوري والكأس، ونتطلع أيضا للفوز بكأس مصر في النسخة الحالية”، وقدم الشكر لكلا من مرتضى منصور رئيس النادي ولأمير مرتضى المشرف على الكرة لتقديمها الدعم الكامل للاعبين وتوفير كل عوامل النجاح للفريق.

وأضاف الونش في تصريحاته:” أتمنى الحفاظ على المستوى الذي أقدمه وسعيد بتقييم الجماهير بأنني أفضل مدافع في مصر، والجيل الحالي من عظماء نادي الزمالك ولا ينقصهم سوى بطولة دوري أبطال إفريقيا ونعد الجماهير بالحصول على اللقب هذا الموسم”.

الونش: الجيل الحالي للزمالك من العظماء وينقصنا بطولة إفريقيا
محمود حمدي الونش

الونش يتحدث عن المنتخب مع فيتوريا

وتعليقا على منتخب مصر في مرحلته الجديدة مع المدرب الجديد روي فيتوريا، قال الونش: “يجب أن نكون على قلب رجل واحد من أجل تحقيق المطلوب وعلى الشعب المصري الصبر وأن يقفوا بجوار المنتخب مهما كانت النتائج كل اللاعبين في جميع الأندية زملاء وأصدقاء وعندما ننضم للمنتخب يكون الجميع على قبل رجل واحد وأتمنى من الجماهير الهدوء خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي وأن تنظر للنقاط الإيجابية”.

واختتم الونش تصريحاته،  أنهي يتمني أن يحترف في الخارج وبالتحديد في إنجلترا،  مضيفا “أتمنى الاحتراف بالتأكيد مثل أي لاعب خاصة لو توافر فرصة في إنجلترا ولكن الزمالك نادي كبير وأنا سعيد بالتواجد فيه”.

على جانب آخر أنهي نادي الزمالك استعدادته لخوض المباراة المرتقبة أمام الهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل والمقرر إقامته في قطر يوم الجمعة المقبلة وهي بطولة ودية تجمع بين بطل الدوري المصري مع بطل الدوري السعودي.