كيف تدخل مسابقة DREAM واربح بسهولة 150 ألف دولار مع مصطفى الأغا

مسابقة الحلم هي من أهم المسابقات التي عرفها العالم العربي على الإطلاق ، حيث يمكنك أن تربح ما يصل إلى 5 مليون دولار أمريكي بالتسجيل في المسابقة ، ويمكن للمشاركين الدخول في المسابقة ، ويمكنني المشاركة فيها. أعلن على قناة mbc السعودية الوكيل الرسمي لمسابقة الحلم. في هذا المقال سنتطرق بالتفصيل حول هذه المسابقة سواء كنت في مرحلة الدخول أم لا.

إجراءات الاشتراك في مسابقة الحلم

عملية الاشتراك في مسابقة الحلم سهلة للغاية وباب الدخول مفتوح حتى نهاية عام 2022 والذي من خلاله سيحصل كل مشارك على جائزة لربحها. يمكنك الاشتراك في هذه المسابقة بإحدى الطرق التالية:

  • أرسل رسالة نصية قصيرة بكلمة “حلم” إلى الرقم المقابل لبلد الشخص الذي تريد الانضمام إليه.
  •  أو قم بتنزيل تطبيق المسابقة ، وقم بالتسجيل والدخول من هناك. كيف تدخل مسابقة الحلم.

كيف تدخل مسابقة الحلم

مسابقة الأحلام الشهيرة تهز المنافسة التي يبحث عنها الكثير ويريدون معرفة كل شيء عنها. لأنها تحقق أحلام الكثيرين من خلال الفوز بجوائز متنوعة تستحق الكثيرين. المشاركون هم:

الشرط الأول للقبول في مسابقة Grand Dream هو أن يكون المتسابق قد تجاوز السن القانوني (عادةً 18 عامًا) وقد يختلف هذا حسب البلد. بالنسبة للشرط الثاني ، يشترط في مقدم الطلب أن يكون من أصل عربي ، ومقيم في دولة عربية ، ويحمل جنسية عربية. يجب ألا يكون هذا الشخص قريبًا من الدرجة الرابعة لعامل منافس. بعد الكشف عن جميع شروط مسابقة الحلم ، يمكن للعديد من المواطنين البحث في هذه الشروط وكيفية الدخول في المسابقة. ستحصل على فرصة كبيرة للمشاركة في هذه المسابقة. إنها واحدة من أفضل المسابقات ، لذا سأبذل قصارى جهدي.