موعد مباراة الزمالك والهلال السعودى على كأس لوسيل والقنوات الناقلة

تصدر موعد مباراة الزمالك والهلال السعودى في كأس لوسيل محركات البحث في جوجل، وذلك نظراً لكثرة البحث عنها من قبل محبي كرة القدم، ومن المقرر أن تقام المواجهة بين الزمالك والهلال بالعاصمة القطرية الدوحة، يوم الجمعة المقبل الموافق 9 سبتمبر 2022م، وإليكم موعد مباراة الزمالك والهلال بكأس لوسيل والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة الزمالك والهلال السعودى في كأس لوسيل

ومن المقرر أن تنطلق المواجهة بين الزمالك والهلال السعودي في كأس لوسيل، يوم الجمعة 9/9، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة مصر، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة السعودية، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال السعودي بكأس لوسيل

وسوف تبث فعاليات اللقاء الذي سيجمع بين فريق نادي الزمالك المصري ونظيره الهلال السعودي في مباراة شرفية بقطر بكأس لوسيل، على قناة الكأس القطرية المفتوحة، وستوفر تغطية شاملة تضم فقرات فنية تسبق المباراة بوجود نجوم الكرة العربية ولقاءات مع الجماهير، بالإضافة إلى شبكة قنوات بي إن سبورت التي ستوفر أيضاً نجوم خبراء تحليل الكرة المصرية والسعودية وخبراء التحكيم.

والجدير بالذكر أن المواجهة العربية بين الزمالك والهلال ستقام على استاد لوسيل الذي سيحضن عدداً من مباريات نهائيات كأس العالم 2022 الشتاء المقبل، ويشارك الزمالك في هذه المواجهة كونه بطل الدوري المصري الممتاز خلال النسخة الأخيرة، أما الهلال فسيخوض هذه المواجهة بعدما حقق دوري المحترفين السعودي.