“مصائب قوم عند قوم فوائد”.. مفاجأة لصالح الزمالك قبل مواجهة الهلال فى كأس لوسيل

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الهلال السعودي يوم 9 من شهر سبتمبر فى كأس سوبر لوسيل فى قطر، على ملعب يتسع ل80 ألف مشجع وهو من أكبر ملاعب ستستضيف كأس العالم قطر 2022، ومن المقرر أن يطير الفريق إلى قطر يوم 6 من شهر سبتمبر الجاري للاستعداد لتلك المواجهة بعد التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز.

وفى مفاجأة قد تكون لصالح الزمالك، أعلن نادي الهلال السعودي اصابة سالم الدوسري جناح الفريق بمفصل القدم وغيابه عن تدريبات الفريق ، وتواجد اللاعب في عيادة اليوم، حيث اصيب أثناء مشاركته في لقاء المنتخب السعودي أمام نظيره منتخب فلسطين، وقد لا يلحق اللاعب بمباراة الزمالك.

الجوائز المالية للمشاركين فى مباراة كأس لوسيل

من المقرر أن يحصل الفائز فى تلك المباراة جائزة قدرها نصف مليون دولار، فيما يحصل كلا الفريقين على مليون دولار بسبب المشاركه، فيما يكون مجموع الجائرة المالية للفائر واحد ونصف مليون دولار.

الموعد والقنوات الناقله للمباراة

تنطلق صافرة بداية المباراة بين الزمالك والهلال السعودي فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، فيما تذاع المباراة عبر قناة بي ان سبورت وقناة الكأس.

جدير بالذكر أن الزمالك على موعد مع فريق اليكت التشادي وذلك يوم 18 من شعر سبتمبر الجاري فى دور الذهلب من الدور الـ64 من البطولة فى العاصمة الكاميرونيه ياوندي.