انتظروا المفاجأة غير متوقعة يوم 15 سبتمبر!!.. ماذا سيحدث في أسعار الدولار خلال الأيام المقبلة ؟

نقل الكثير من الخبراء أنباء سارة عن سعر الدولار مقابل الجنيه بعد شائعات عن وصوله قريباً إلى 25 جنيهاً ، أبرزهم محمود أبو العيون الذي أكد أن سعر الدولار سينخفض ​​في المستقبل.

ومع توقع كثير من التشاؤم بأن الدولار سيصل إلى أرقام فلكية ، نفى أبو العيون كل هذه المزاعم في مقابلة تلفزيونية ، قائلاً: “بعض الناس يتحدثون عن أن الدولار يصل إلى أرقام فلكية ، وهذا غير صحيح”.

انخفاض الدولار

وقال محمود أبو العيون في حديث مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج “عن مسؤوليتي” المذاع على قناة “صدى البلد”: “إذا انتهت الأزمة سينخفض ​​الدولار. وسيزداد هبوط الدولار. بشكل طفيف ، لكنه سينخفض ​​بسبب تدفقات الاستثمار الأجنبي وتحويلات المصريين في الخارج والسياحة ”.

كشف بعض الخبراء أن سعر صرف الدولار مقابل الجنيه لن يصل إلى 25 جنيهًا إسترلينيًا ولن ينخفض ​​إلى 15 جنيهًا إسترلينيًا في الوقت الحالي ، ويتوقعون أن ينخفض ​​الأخضر في المستقبل مقابل الجنيه البريطاني.

وأشار الخبراء إلى أن ارتفاع الدولار مقابل الجنيه سيتوقف مع تحسن الوضع وانحسار التوترات الجيوسياسية وبدء تدفقات المحافظ الأجنبية.

الحقوا نفسكم قبل 15 سبتمبر

وفي سياق متصل ، قال الإعلامي يوسف الحسيني ، قبل أسبوع ، في برنامج “نونو” الذي تبثه قناة مصر الأولى: “للي عنده دولار يطلعه ويوديه البنك.. الحقوا نفسكم قبل 15 سبتمبر”. كما اكد كلامه امس قائلا “اخبار الدولار أيه؟ .. ملاحظين إنه مستقر، أنا أخليت مسؤوليتي».

وأوضح الحسيني أن المرحلة المقبلة ستشهد تدفقات استثمارية من أوروبا إلى مصر ، وحذر من الاحتفاظ بالدولار في الفترة المقبلة ومعاملته ضمن الاستثمار.

وتابع الحسيني في برنامجه قائلا:” زمان محدش سمع الكلام، وبعدها الكل جري يغير الدولار في البنك، طيب الحق وأنقذ نفسك قبل 15 سبتمبر المقبل”.