هتبأه مليونير برسالة.. بدء التقديم في مسابقة الحلم للفوز بـ3.5 مليون دولار .. تعرف على طريقة ورابط الاشتراك في المسابقة!! حلمك هيتحقق خلاص

يقوم الملايين حول العالم بمتابعة مسابقة الحلم، حيث تحتوي هذه المسابقة على جوائز المادية ونقدية يتم تقديمها للمشتركين، والهدف منها هو تحقيق أحلام المشتركين أياً كانت هذه الأحلام فقيمة الجوائز الخاصة بهذه المسابقة كفيلة بتحقيق أحلامك، حيث تصل الجوائز إلى أكثر من مليون دولار أمريكي من إجمالي مبلغ 3.5 مليون دولار، يقوم القائمون على هذه المسابقة بتوزيعها على المشتركين خلال العام.

برسالة فقط مسابقة الحلم ستحقق جميع أحلامك

وإذا كنت من الرابحين فستكون محظوظ لأن المبالغ المالية التي ستحصل عليها ضخمة وكفيلة بتحقيق كل أمانيك، وقد حققت مسابقة الحلم الكثير من أحلام أناس كانوا من المستحيل تحقيقها، مثل أحد المشتركين في المسابقة الذي كان يحلم بعلاج زوجته في الخارج نظراً لمرضها الشديد ولم يكن معه  المال الكافي والتكاليف اللازمة للسفر والعلاج، ولكن في لحظة حظ اشترك في مسابقة الحلم وربح مليون دولار أمريكي كاش عداً ونقداً، كانت كفيلة بتحقيق أحلامه.

طريقة ورابط الاشتراك في مسابقة الحلم

أشار القائمين على مسابقة الحلم إلى أن سحب الحلم القادم سيكون على 150 ألف دولار، كل ما عليك هو الاشتراك برسالة على الرقم المخصص لدولتك، وبعدها مباشرةً ستصلك رسالة ترحيب وتأكيد على الاشتراك، كما يوجد العديد من الطرق الأخرى للاشتراك بالمسابقة، وأيسرها الاشتراك من خلال رابط الحلم الرسمي وتسجيل رقم جوالك والضغط على أيقونة الاشتراك.

كيف نتأكد من الاشتراك:

بعد إرسال الرسالة بالرقم المخصص لبلدك، تقوم بعد ذلك بالإجابة على بعض الأسئلة التي تطرح عليك عبر الهاتف، وعندما تقوم بالإجابة على أكبر عدد من الأسئلة سوف تكون لك فرصة في الفوز يالمسابقة وتحقيق الحلم الذي لطالما انتظرته طويلا.

مسابقة الحلم

تتضمن عدة شروط وهما :

  • إرسال رسالة قصيرة التي تقوم بالأشتراك بها من هاتفك الخاص.
  •  يجب أن تكون رسالة الأشتراك مكتوب فيها كلمة حلم.
  • وإرسال رسالة الأشتراك على الرقم الخاص ببلدك.
  • الإجابة على بعض الأسئلة التي تطرح عليك
  • أن لا توجد قرابة بين المتسابق وأحد العاملين في مسابقة الحلم.