“مفاجآت بالجملة”.. سواريش يستقر على تشكيل الأهلي لمواجهة الإسماعيلي في الدوري

استقر المدير الفني البرتغالي للنادي الأهلي ريكاردو سواريش على تشكيل القلعة الحمراء لمواجهة الإسماعيلي في المواجهة التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب ستاد الجيش المصري ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن مؤجلات الدوري الممتاز ولحساب منافسات الجولة 18 من مباريات الموسم الحالي 2021-2022.

يفتقد النادي الأهلي في لقاء الإسماعيلي لعدد كبير من اللاعبين بسبب الإصابة والإيقاف والاستبعاد لنهاية الموسم، ووصل عدد الغائبين إلى 16 لاعب هم رامي ربيعة بعد حصولة على إنذار ثالث فى مواجهة إيسترن كومبانى الماضية، ويغيب محمد مجدي أفشة بسبب عملية الفتاق والغياب لمدة 4 أسابيع، وأيضاً انتهاء موسم كل من عمرو السولية ومحمد شريف وحسين الشحات.

وخرج من قائمة المارد الأحمر أيضاً كل من محمد الشناوي وأليو ديانج وحمدي فتحي وياسر إبراهيم وعلي معلول طبقاً لقرار مجلس الإدارة بإراحة الدوليين لنهاية الموسم، وتستكمل الغيابات بسبب الإصابات بطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو وأكرم توفيق وأحمد نبيل كوكا وميدو نبيل وعمار حمدي.

"مفاجآت بالجملة".. سواريش يستقر على تشكيل الأهلي لمواجهة الإسماعيلي في الدوري

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الإسماعيلي

من المقرر أن يجري المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش تغييرات على التشكيل الذي سيخوض لقاء الإسماعيلي في الدوري، وذلك بسبب غياب رامي ربيعة عن قائمة الأحمر، والاعتماد على طريقة لعب 3-4-3.

في حراسة المرمى: علي لطفي.

في خط الدفاع: محمد عبد المنعم – محمد شرقية – محمود متولي.

في خط الوسط: محمد هاني – محمد فخري – محمد محمود – محمد أشرف.

في خط الهجوم: أحمد عبدالقادر – زياد طارق – حسام حسن.

يحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 63 نقطة ويحتل الإسماعيلي المركز العاشر برصيد 36 نقطة، تنطلق مواجهة الفريقين مساء الأحد في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.