موعد مباراة الإهلي والإسماعيلي في الدوري والقنوات الناقلة

يستعد النادي الأهلي لمواجهة من العيار الثقيل تجمعه أمام فريق الإسماعيلي ببطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد الأهلي وي السلام، ضمن مواجهة مؤجلة من منافسات الجولة 18 للموسم الحالي، ونوفر لكم موعد مباراة الإهلي والإسماعيلي في الدوري والقنوات الناقلة.

حقق النادي الأهلي الانتصار في مواجهة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين برباعية دون مقابل على ملعب الإسماعيلية، ويأمل في مواصلة تحقيقه الأرقام الجيدة في اللقاء المؤجل رغم صحوة الدروايش الأخيرة، والغيابات المتعددة التي يعاني منها المارد الأحمر.

يفتقد النادي الأهلي لغياب 16 لاعب عن صفوف الفريق لمواجهة الإسماعيلي في بطولة الدوري، حيث يغيب كل من محمد الشناوي ومحمد مجدي قفشة وأليو ديانج وعلي معلول وياسر إبراهيم وحمدي فتحي بسبب قرار الإدارة بإراحة اللاعبين الدوليين، بينما يغيب كل من ميدو نبيل وبيرسي تاو وعمار حمدي وأكرم توفيق وعمرو السولية وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر وأحمد نبيل كوكا ومحمد شريف ورامي ربيعة للإصابة.

موعد مباراة الإهلي والإسماعيلي في الدوري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الإهلي والإسماعيلي والقنوات الناقلة

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي في الدوري مساء غداً الأحد الموافق 21 لشهر أغسطس الجاري، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الحادي عشر قبل منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

من المقرر أن تنقل مواجهة الأهلي أمام الإسماعيلي من خلال قنوات أون تايم سبورت المصرية مباشرة في الوطن العربي عبر On Time Sport HD 1 الناقلة لجميع مباريات الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022، في لقاء مهم للغاية تحتاج القلعة الحمراء للخروج منه محققة الانتصار حتى يعود للمنافسة على المركز الثاني في جدول الترتيب.