قد يصبح الحلم حقيقة يوما ما!!.. إليك طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم وربح 150 ألف دولار مع مصطفى الأغا

اعداد كبيرة من الناس يريدون التعرف على طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم من أجل الفوز بإحدى الجوائز القيمة النقدية على هيئة دولارات أو جرامات ذهب، وهذه المسابقة تقدمها لنا مجموعة قنوات الـ أم بي سي السعودية وتعرض كل أسبوع ومقدمها لنا هو الإعلامي مصطفى الأغا، أما عن تفاصيل الاشتراك في مسابقة الحلم فهي كثيرة ولا يكفيها مقال من أجل الحديث عنها لذلك سوف نحاول اطلاعك على نبذة مختصرة وعامة وشاملة عن مسابقة الحلم في السطور القادمة.

تفاصيل الاشتراك في مسابقة الحلم

قد يصبح الحلم حقيقة يوما ما!!.. إليك طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم وربح 150 ألف دولار مع مصطفى الأغا

مسابقة الحلم هي حلم كل مواطن عربي يحلم بالفوز بـ 500 ألف دولار أمريكي في غمضة عين ليتبدل حالته المادية في لحظات ويصبح من المليونيرات، وهذه المسابقة تعتمد على طرح مجموعة من الأسئلة يجيب عنها المتقدم بعد الإشتراك في المسابقة والإجابة على جميع الأسئلة يزيد من فرصة الفوز بالجائزة الكبرى.

وطريقة الاشتراك تعتمد على إرسال رسالة تحتوي على كلمة “حلم” أو كلمة “Dream” على الارقام الخاصة بالبرنامج وبعدها سوف يتم إرسال أسئلة لك وعليك الإجابة عليها أو على سؤال واحد منها فقط.

شروط الاشتراك في مسابقة الحلم

تشترك المسابقة ألا يكون للمتقدم أي صلة قرابة مع العاملين في البرنامج، كما ينبغي أن يكون عربي الجنسية وان يكون تجاوز ال 18 عاما والتواصل يتم عن طريق أرقام المسابقة الرسمية فقط وليست الإعلانات الوهمية الموجودة في كل مكان مع ضرورة الإجابة على الأسئلة أو سؤال واحد بحد أدنى.