“قلبوها شوارع”.. شاهد بالفيديو خناقة كونتي وتوخيل في مباراة تشيلسي وتوتنهام

شهدت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي وتوتنهام هوتسبير خناقة كونتي وتوخيل مدربان الفريقين خلال المواجهة التي كانت ضمن احداث الشوط الثاني من المباراة في إطار الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

خناقة كونتي وتوخيل

وفي الدقيقة الواحدة والسبعين من عمر الشوط الثاني من المباراة سجل بيير ايميل هويبرج الهدف الأول وهدف التعادل لصالح فريق توتنهام هوتسبير، وقام كونتي بالاحتفال امام توخيل، مما تدخل المدربين في نقاش حاد ونشبت بينهما الخناقة الأولى وتحصل كلاً منهما على إنذار.

وبعدها وفي الدقيقة السادسة والسبعين سجل ريس جيمس الهدف الثاني لصالح فريق تشيلسي ليقوم توماس توخيل بالاحتفال امام كونتي ورد الامر من جديد.

وعقب نهاية المباراة والانتهاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، قام انطونيو كونتي بتقديم التحيه إلى توخيل عقب المباراة، ولكن مدرب تشيلسي قام بالاختفاظ بيده، وهم يتبادلان تلك السلام، مما اغضب تلك الامر كونتي ليقوموا بالدخول في صراع جديد، وقام الحكم بطرد الثنائي عقب المباراة.

ومن المُتوقع أن يقوم الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم بتوقيع عقوبات كبيرة على الثنائي بعد تلك التصرف.

https://youtu.be/8uwNHr5LDIk

تشيلسي وتوتنهام هوتسبير

وانتهت المواجهة بين تشيلسي وتوتنهام هوتسبير بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في أقوى مباريات البريميرليج وقمة الجولة الثانية في المباراة التي شهدت إثارة كبيرة على الخطوط بالإضافة إلى ملعب المباراة والتي كان يستضيفها ملعب ستامفورد بريدج معقل فريق تشيلسي.