قضاء مصر شامخ.. توفيق عكاشة يوجه رسالة لمرتضى منصور بعد براءة نجله

علق الإعلامي توفيق عكاشة، على حكم محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، والتي قضت ببراءة نجله من تهمة تعاطي المخدرات، موضحًا أن ابنه لم يكن يتعاطى شيئًا، مؤكدًا على نزاهة القضاء المصري،  واصفًا إياها بالشامخ الذي يظهر الحق ويكشف الحقيقة دائمًا تحت شعار «العدل أساس الملك».

وأوضح عكاشة، في تصريحات صحفية، اليوم السبت، أنه كان متأكدًا من براءة نجله الذي لم يلمس في حياته عقب سجائر، فهو حاصل على بكالوريوس إعلام من أكبر جامعات في الوطن العربي، وجزء من دراسته في جامعة برشلونة في إسبانيا، وتقديره العام في البكالوريوس كان جيد جدًّا.

قضاء مصر شامخ.. توفيق عكاشة يوجه رسالة لمرتضى منصور بعد براءة نجله

وأعرب عن شكره وامتنانه لما قضت به محكمة جنايات شمال القاهرة، مؤكدًا أنه كان عل علم بأن المحاكمة ستكون كاشفة للحقيقة، متابعًا: « طبعًا لا تعليق على أحكام القضاء في مصر، ولكن عدالة المحكمة كشفت حقيقة الأمر».

وتوجه الإعلامي توفيق عكاشة، بالشكر إلى المستشار مرتضى منصور، وفريق الدفاع التابع له بالغرم من الأزمات التي يتعرض حاليًا لها، وكذلك فريق الدفاع الذي فوجئ به يدافع عن نجله ويكشف حقيقة الأمر في ساحة المحكمة.

وتابع: «على الغرم من أني صُدمت لما عرفت الخبر، بس بعد الحكم عايز أقول لمصر كلها إني تحملت كثيرًا وهفضل مستمر دون ألم، وأؤكد ثاني أن ابني نشأ وخرج من بيت المبادئ والقيم والأخلاق؛ لأننا كإعلاميين لابد أن نكون نموذجًا للتنشئة والتربية الاجتماعية، أزمة وعدت بفضل الله وقضاء مصر العادل، وأطلب من الصحفيين والصحف في مصر أن ينشروا براءة ابني كما نشروا الاتهام».

وكانت قد قضت صباح اليوم السبت، محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، ببراءة نجل الإعلامي توفيق عكاشة بتهمة حيازة وتعاطي مواد مخدرة والهيروين، وحبس المتهمة “أسماء. أ. ع”، 6 أشهر مع الإيقاف.