“احجز شقة العمر”..لمحدودي الدخل بفائدة 3% ”الإسكان” تطرح الإعلان الـ 16 لشقق الإسكان في هذا الموعد والدفع على 30 سنة

يتسائل المواطنين من راغبي التقديم في شقق الإسكان الإجتماعي عن مواعيد وبدء الحجز في الإعلان الـ16 لشقق الإسكان الاجتماعي، حيث الطرح الجديد من شقق الإسكان الاجتماعي سيكون خلال شهرين وجاء هذا وفقا لمصدر مسؤول هام بوزارة الإسكان والذي أكد أنه حاليا يتم الاعداد لتقديم مرحلة جديدة من شقق الإسكان الاجتماعي،بعدما تم أخذ موافقة مجلس الوزراء على الطرح الجديد وستكون أسعار الوحدات كالآتي .

اعرف  أسعار شقق الإسكان الاجتماعي 2022

سيكون سعر شقق الإسكان 207 آلاف جنيه للوحدات بجميع محافظات الوجه البحري، ومدن القناة، وشمال وجنوب سيناء، و194 ألف جنيه للوحدات بمحافظات الوجه القبلي (الصعيد)، وذلك بدون حصة في الأرض بخلاف مبلغ الصيانة بنسبة 5% من سعر البيع لا ترد ولا تسترد.

اعرف طريقة التقديم لشقق الإسكان الاجتماعي 2022

عليك باالذهاب لأقرب مكتب البريد من أجل شراء كراسة شروط ثم سداد جدية الحجز الخاصة بالمشروع في مكتب البريد، والتي تتراوح بين 12 ألف وحتى 15 ألف جنيه وفقا للمساحة المحددة ، ولكن هذه الخطوة ننتظر الإعلان عن مواعيدها من خلال صندوق الإسكان الإجتماعي .

ماهي  الأوراق المطلوبة للتقديم لشقق الإسكان 2022؟

صورة من بطاقة الرقم القومي للمتقدم وزوجه (سارية)- قسيمة الزواج وشهادة ميلاد الأولاد-مستندات إثبات الدخل ويكون الدخل المذكور هو صافي الدخل الشهري – إذا كان المتقدم متزوج عليه تقديم مفردات مرتب الزوجة، وإذا كانت لا تعمل يتم تقديم إقرار يفيد ذلك-إيصال سداد مقدم الحجز ومصروفات التسجيل.