بعد الفوز على الاتحاد بثلاثية.. موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام المصري

استطاع الأهلي أن يحقق فوزا كبيرا مساء الأحد على فريق الاتحاد السكندري، في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز على ملعب برج العرب في الإسكندرية، حيث فاز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة استطاع  بها أن يعود إلى الانتصارات بعد تعادل مباراتين في المنافسة، في أول مباراة بعد قرار محمود الخطيب رئيس النادي بالاعتماد على الناشئين وعلى اللاعبين العائدين من الإصابة واللاعبين التي لم تحصل على فرصة كاملة خلال الفترة الماضية.

وأحرز للأهلي أحمد سيد غريب الهدف الأول بعد تمرير ساحرة من اللاعب المالي أليو ديانج للاعب كريم فؤاد الذي أنفرد بالحارس محمد عبد المنصف وحول الكرة في المرمى واستكملها غريب في الشباك، ونجح اللاعب الشاب الصاعد بقوة زياد طارق أن يسجل هدفا من أفضل أهداف الدوري هذا الموسم بعد مراوغة لاعبين من الاتحاد وتسديدة ار تو في مرمى عبد المنصف.

وفي الشوط الثاني استمر الأهلي في الضغط بشبابه حيث استطاع اللاعب الشاب سيد غريب أن يحرز هدفه الثاني والهدف الثالث لفريقه برأسية رائعة بعد تمريرية بالمقاس من اللاعب محمد أشرف، وشارك المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق بأكثر من لاعب شاب مثل محمد فخري ومحمد أشرف وسيد غريب وزياد طارق.

بعد الفوز على الاتحاد بثلاثية.. موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام المصري

موعد المباراة المقبلة للأهلي أمام المصري

بعد الفوز الليلة على الاتحاد ينتظر الأهلي مباراة قوية يوم الأربعاء المقبل العاشر من أغسطس الجاري ، عندما يلعب أمام المصري البورسعيدي على ملعب برج العرب بالإسكندرية، حيث تقام المباراة ضمن الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

وتقام المباراة بين الأهلي والمصري يوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، ويدخلها الأهلي وهو في المركز الثالث برصيد 59 نقطة.