الحقني يا بابا.. أحضني أوي”.. شهود عيان يروون تفاصيل مروعة في اللحظات الأخيرة للطفل يوسف ضحية جاره بالقليوبية

قام شهود عيان بالكشف عن واقعة مقتل الطفل يوسف الذي يبلغ من العمر 10 سنوات، كافة تفاصيل الأنفاس الأخيرة في حياة الطفل الذي لقى موته بسبب اعتداء جاره عليه وهذا داخل دائرة قسم شرطة الخصوص التابعة لمحافظة القليوبية وخلال التفاصيل استقبل اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من قبل مأمور قسم الخصوص العقيد أحمد سالم الدقميري، بوجود معركة في شارع العروبة دائرة القسم وأنها يوجد فيها شخص متوفى وهو طفل يبلغ من العمر 10 سنوات فقط تلقى مصرعه على يد شخص آخر يبلغ من العمر 16 عام والتي بدأت بالسب وتطورت للقتل.

مصرع الطفل يوسف

كما استعدت الأجهزة المحددة وتحركت إلى موقع البلاغ من أجل الفحص والوقوف على ملابساته والقيام بإجراء المعاينة الأولية في موقع ارتكاب هذه الجريمة.

ومن خلال الفحص الشامل ظهر مقتل الطفل “يوسف.ا.هـ” الذي يبلغ من العمر سنوات على يد جاره “م.م.ل” الذي يبلغ من العمر 16 عاما، بسبب مشاجرة قامت بينهما وهي قيام المتهم بسب المجني عليه عند مروره في الشارع، حيث أنه نشبت بينهما مشاجرة وتطورت بعد ذلك وهدد فيها المتهم المجني عليه بالإيذاء والتطاول عليه ودخل منزله الذي يجاور منزل المجني عليه وذهب إليه وكانت بصحبته وسيلة حادة، ثم قام بطعن المجني عليه طعنة عميقة في القلب، وبعدها تم نقل المجني عليه إلى مستشفى ثم توفي أثناء محاولة إنقاذه.

تفاصيل لقاء الأب المكلوم بابنه ضحية جاره

هذا وقد أفاد عدد من شهود العيان في الواقعة، أن عدد من أصدقاء الطفل المجني عليه ذهبوا مسرعين  إلى منزل والد الطفل يوسف الضحية لإخبار والده بما حدث، ليسرع نحو المكان الذي شهد الواقعة حيث كان يلفظ أنفاسه الأخيرة، وفور مشاهدة الطفل لوالده قال له “الحقني يا بابا.. احضني قوي”.