ثبت الآن.. تردد قناة أون تايم سبورت HD الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز اليوم الأثنين

يبحث عشاق كرة القدم المصرية عن تردد قناة أون تايم سبورت HD الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز والتي تجمع الفريقان اليوم الأثنين لحساب مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري للموسم الكروي الجاري 2021-2022.

مباراة الزمالك وبيراميدز

ويدخل نادي الزمالك مواجهة اليوم منتشيًا بالفوز الصعب الذي حققه ابناء البرتغالي جيوسفالدو فيريرا على حاسب نادي فيوتشر الجولة الماضية بهدف واحد مقابل لا شيء بعد اسبوع واحد من التتويج بلقب كأس مصر للنسخة الماضية 2020-2021 على حساب النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد.

في المقابل يمني ابناء تاكيس جونياس المدير الفني لفريق نادي بيراميدز النفس بخطف الفوز والنقاط الثلاثة من أنياب القلعة البيضاء حيث يسير الفريق بخطى ثابتة في الدوري خلال المباريات الماضية بعد أن حقق الفوز في المواجهة الأخيرة على حساب كتيبة خالد جلال فريق نادي البنك الأهلي بهدف واحد مقابل لا شيء سجله النجم رمضان صبحي.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

ومن المُنتظر ان تنطلق المواجهة بين الفريقين اليوم الأثنين على ملعب إستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز

وفيما يخص القنوات التي تتولى نقل المواجهة يمكن متابعتها عبر قناة أون تايم سبورت إتش دي 1 ويعلق عليها الثنائي المميز مدحت شلبي قناة صوتية أولى وحاتم بطيشة قناة صوتية ثانية على التردد التالي :-

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11861 أفقي 27500 DVB-S QPSK 5/6 مفتوح