“بحضور جماهيري كبير” .. موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري

لقد قام مجلس أبوظبي الرياضي ، هو يوم الجمعة الذي يوافق بتاريخ يوم 29 من شهر يوليو الجاري لهذا العام 2022 ميلادي، بالإعلان عن مكان وموعد السوبر المصري لنادي الأهلي ونادي الزمالك لعام 2022 ميلاديا، وذلك من بين قطبين الكرة المصرية نادي الأهلي ونادي الزمالك.

لقد قام المجلس من خلال موقعه الرسمي بالنشر، وقال لقاء السوبر المصري سوف يقام على أرضية الملعب الخاص بهزاع بن زايد، وذلك في يوم 28 من شهر أكتوبر المقبل وهذا لعام 2022 ميلاديا، وهذا في تمام الساعة السابعة مساءًا وهذا بتوقيت القاهرة، في تمام الساعة التاسعة مساءًا وذلك بتوقيت الإمارات.

مكان مباراة السوبر المصري

يكون من المقرر أن مباراة السوبر المصري سوف تلعب بين قطبين الكرة المصرية، وبطل الدوري وأيضًا كأس مصر وذلك عن الموسم الماضي هو نادي الزمالك، وصيف الدوري للنادي الأهلي.

من المهم أن يتم الذكر أن تلك هي عدد المرة الخامسة، والتي سوف يلعب فيها كأس السوبر المصري، وذلك في دولة الإمارات وهذا من بعد موسم 2015 وموسم 2017 وموسم 2018 وموسم 2020.

لقد ذكر سهيل العريفي من خلال مداخلة هاتفية من خلال برنامج التلفزيوني “ملعب أون تايم”، والذي يكون مذاع على القناة الفضائية أون تايم سبورت قال “الإعلان مبكرًا عن مكان وموعد السوبر المصري هدفه هو الاستعداد بصورة مناسبة للحدث”