دبروا احتياجاتكم.. قطع مياه الشرب عن هذه المنطقة لمدة 7 ساعات غدا

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في القليوبية اليوم الأحد، قطع الخدمة عن مدينة القناطر الخيرية بدءا من الساعة التاسعة مساء غدا الاثنين الأول من أغسطس وحتى الساعة الرابعة فجر يوم الثلاثاء المقبل الثاني من أغسطس، وأصدرت الشركة بيانا  قالت فيه ان الانقطاع نظرا لأعمال الغسيل الدوري لشبكات المياه بالكلور.

وطالبت الشركة في بيانها المواطنين وأصحاب المستشفيات والمخابز والمصالح بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة، مشيرا إلى أن الخدمة ستعود إلى طبيعتها فور الانتهاء من أعمال الغسيل الدوري للشبكات.

وكانت شركة المياه الشرب والصرف الصحفي في القليوبية، قد نظمت في وقت سابق قافلة مائية بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمدينة القناطر الخيرية والإدارة الصحية في المدينة وذلك بهدف تحقيق التواصل مع المواطنين والاستماع إلى الشكاوي والاستفسارات ورفع عينات من مياه الشرب بعدد من المناطق في مدينة القناطر الخيرية للتأكد من جودة وسلامة المياه في هذه المناطق.

دبروا احتياجاتكم.. قطع مياه الشرب عن هذه المنطقة لمدة 7 ساعات غدا
قطع المياه عن القناطر الخيرية

من جانبه قال المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة الشركة في القليوبية، إن جودة مياه الشرب المقدمة إلى المواطنين تعد أهم الأولويات لدي الشركة، حيث يتم أعمال غسيل وتطهير شبكات مياه الشرب بصفة دوري حسب جدول محدد وذلك لضمان المحافظة على جودة المياه حسب المعايير والمواصفات القياسية تحت إشراف الجهات الرقابية متمثلة في وزارة الصحة والسكان وكذلك وزارة البيئة والجهاز التنظيمي لمياه الشرب وكذلك الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

وأشارت رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، إلى أن الشركة تسعي جاهدة إلى تحسين أداء محطات الشرب ورفع الكفاءة بالإضافة إلى تدريب الكوادر البشرية بها، بالإضافة إلى تنفيذ أعمال وإحلال تجديد شبكات مياه الشرب لضمان تقديم مياه شرب آمنة وصحية ونظيفة.