تردد القناة الناقلة مباراة غزل المحلة وسموحة وموعد إذاعة المباراة

موعد مباراة غزل المحلة وسموحة ضمن مباريات الدوري المصري، في لقاء كروي يجمع بين غزل المحلة وسموحة ضمن مباريات الدوري المصري يبحث كل من الفريقين عن الفوز، وهو ما جعل الكثير من المشجعين للفريقين مهتمين بالمباراة، كما بحث آخرون عن موعد المباراة، وهو ما سوف نعرضه لكم متابعينا الكرام في السطور الآتية.

تردد القناة الناقلة مباراة غزل المحلة وسموحة

من المقرر أن يستضيف فريق غزل المحلة نظيره فريق سموحة ضمن المواجهات الخاصة رقم 28 للدوري المصري الممتاز، وذلك يوم الأحد الموافق 31 من شهر يوليو 2022 في تمام الساعة مساء السادسة مساءا على أرض ملعب استاد المحلة، كما سوف يتم إذاعة المباراة على شاشة قناة أون تايم سبورت على تردد 11861 ومعدل ترميز 27500

نقاط فريق غزل المحلة وسموحة

يحتل فريق غزل المحلة المركز الرابع عشر في  ترتيب جدول الدوري المصري، وذلك بواقع رصيد 27 نقطة، وعلى الجانب الآخر يحتل فريق سموحة المركز السادس في ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة.

وفي تلك المباراة يبحث فريق غزل المحلة تحت قيادة الكابتن مصطفي عبده عن الفوز، وذلك لاستعادة الانتصار وخاصة بعد عدم القدرة على تحقيق الفوز في حوالي ثماني مباريات، وأيضًا منذ الفوز على فريق إيسترن كومباني ضمن الجولة 19 التي كانت في شهر مايو الماضي، وذلك من منطلق تحقيق رغبة الفريق في تقليل معدل التراجع في ترتيب الدوري والبعد عن منطقة الخطر قدر الإمكان.

كما يرغب أيضًا فريق غزل المحلة في مصالحة جماهيره بعد الحصول فقط على  3 نقاط في الـ 8 مباريات الماضية التي خاضها الفريق من خلال تحقيق التعادل في ثلاثة مباريات وتعرضه للهزيمة في  5 مباريات أخرى.

كذلك يرغب فريق سموحة أيضًا تحت قيادة كابتن عبد الحميد بسيوني في تحقيق الفوز في تلك المباراة، وذلك لتجديد الفوز في المباريات، حيث كان آخر فوز لفريق سموحة في مباراته مع الأهلي التي كانت في نهاية الشهر الماضي.