“قناة مجانية”.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وستراسبورج الفرنسي الودية

تتصدر القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وستراسبورج الفرنسي الودية اليوم، عنايون البحث في محرك البحث العالمي جوجل، حيث يختتم الليفر بقيادة مدربه يورجن كلوب، الفترة التحضيرية للموسم الجديد 2022-2023، عندما يلعب على ملعبه “أنفيلد” ووسط جماهيره قبل أيام قليلة على انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وستراسبورج

أما بالنسبة لمجموعة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وستراسبورج الفرنسي اليوم، فـ تنقل قناة الشارقة الرياضية المجانية عبر النايل سات، مباراة الليفر على الهواء مباشرةً، بعدما حصلت على الحقوق الحصرية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

"قناة مجانية".. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وستراسبورج الفرنسي الودية

ومن المقرر أن يتولى المعلق الرياضي راشد عبد الرحمن، مهمة التعليق والوصف الصوتي على مباراة ليفربول وستراسبورج عبر قناة الشارقة الرياضية من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد معامل الاستقطاب معدل الترميز التصحيح التشفير
النايل سات 7 غرب 11012 عمودي –  V 27500 3/4 مفتوح

مباراة ليفربول وستراسبورج

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة ليفربول وستراسبورج الفرنسي الودية مساء اليوم الأحد 31-7-2022، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر وفلسطين والعراق، الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.

ويلتقي الريدز أمام فولهام في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السادس من أغسطس في تمام الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة والنصف بتوقيت أبو ظبي.