جمد قلبك واستعد.. خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم كاملًا ورقم الجلوس

يترقب الطلاب والطالبات في مصر نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس إذ ينصب الاهتمام عليها جيدًا خلال الفترة الجارية منذ انتهاء امتحانات الثانوية إذ يترقب الطلاب وأولياء الأمور على أحر من جمر موعد نتيجة الثانوية العامة 2022، ورابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022، وخطوات الاستعلام عن النتيجة وذلك بعد اعتمادها رسميًا من قبل وزير التعليم الدكتور طارق شوقي  من أجل التعرف على مصيرهم وحسم موقفهم من المرحلة ما بعد الثانوية وبداية رحلة جديدة مع التعليم.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022

وينتظر الطلاب والطلاب موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022، إذ أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أوضح في تصريحات سابقة أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2022 خلال الأيام المقبلة وخاصة خلال الأسبوع الأول من شهر أغسطس 2022.

جمد قلبك واستعد.. خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم كاملًا ورقم الجلوس
جمد قلبك واستعد.. خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم كاملًا ورقم الجلوس

 

وأوضح الوزير في تصريحات تطمئن قلوب الطلاب وأولياء الأمور بأنه تم الإعلان عن موعد نتيجة الثانوية العامة 2022 في الأسبوع الأول من أغسطس، إذ لا يوجد أى مبررات للاجتهادات والإشاعات وتكرار الجدل لافتًا إلى أن من يدعي معرفة مواعيد نتيجة الثانوية العامة 2022 تحديدًا هو يروج للشائعات ولا يوجد أى مصداقية له.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022

يمكن الاستعلام عن نتيجة الثانوية العام 2022 بالاسم ورقم الجلوس إذ أتت الخطوات على النحو التالي.

  • ادخل على موقع وزارة التربية والتعليم الفني.
  • يجب كتابة المعلومات والبيانات اللازمة على رابط نتيجة الثانوية العامة 2022.
  • ضرورة إدخال الاسم كاملًا ورقم الجلوس بطريقة جيدًا، و مراجعتها قبل الحفظ.
  • بعد  الخطوات السابقة انقر على زر سجل الآن ويتم ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 فورً بعد اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم.