بعد الفوز على المقاصة.. موعد مباراة الأهلي المقبلة والقنوات الناقلة

حقق الأهلي مساء اليوم فوزا صعبا على نظيره مصر المقاصة، في الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري العام، بهدف نظيف أحرزه اللاعب المالي أليو ديانج في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الكلية الحربية ليحافظ على حظوظه في المنافسة على اللقب التي اشتعلت مع بيراميدز الذي حققا فوزا على البنك الأهلي بنفس النتيجة ومع الزمالك المتصدر ويلعب غدا مباراة صعبة أمام فيوتشر في نفس الجولة.

ويعيش الأهلي فترة صعبة بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها الفريق خلال المباريات الأخيرة، حيث انضم اليوم محمد الشناوي إلى قائمة المصابين وخرج بديلا بين الشوطين بعد اصطدامه بالعارضة في نهاية الشوط الأول.

موعد  مباراة الأهلي المقبلة والفريق المنافس

لا يوجد أي راحة للأهلي بعد الفوز على مصر المقاصة الليلة، حيث يلعب بعد 48 ساعة فقط عندما يلتقى بنظيره المقاولون العرب يوم السبت المقبل 30 من يوليو الجاري وهي مباراة مؤجلة من الجولة الحادية والعشرين من منافسات بطولة الدوري العام.

وتقام مباراة السبت بين الأهلي والمقاولون العرب في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر ، وتكون المباراة مذاعة على قناة أون تايم سبورت الناقلة الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

بعد الفوز على المقاصة.. موعد مباراة الأهلي المقبلة والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلي المقبلة

عودة نجم الفريق أمام المقاولون

ومن المقرر أن تشهد مباراة المقاولون العرب عودة اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو  إلى صفوف الأهلي وذلك بعد التعافي تماما من الإصابة التي تعرض لها وغاب على أثرها لأكثر من شهر، حيث قرر المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش عدم التعجل في الدفع به في مباراة الجونة ومباراة مصر المقاصة اليوم وذلك للتأكد من تعافيه بشكل كامل وذلك بعد أن  شارك اللاعب لويس ميكيسوني في الشوط الثاني من مباراة الليلة أمام المقاصة.