“عربية ياباني وعلى أد الأيد”.. اشتري سيارة أحلامك في مصر بأسعار تبدأ من 35 ألف جنيه

شهد سوق السيارات في مصر زيادة كبيرة في أسعار السيارات الجديدة خلال الشهور الماضية، وهو الأمر الذي أدى إلى شعور البعض بصعوبة بالغة عند التفكير باقتناء سيارة جديدة، ولهذا بدأ التفكير في الاتجاه نحو سوق السيارات المستعملة، وهنا ظهرت التساؤلات حول ما هي أفضل سيارة مستعملة يمكن شراءها في مصر خلال هذه الفترة، وهل هناك سيارات تناسب محدودي الدخل والشباب في مقتبل العمر؟.

اشتري سيارة تويوتا بـ35 ألف جنيه فقط

تعد سيارات “تويوتا” من بين أشهر السيارات في السوق المصري، حيث تعد سيارة اعتمادية ولديها كفاءة كبيرة ومناسبة للأجواء في مصر، ولهذا فخلال هذا التقرير سوف نصبحكم في جولة سريعة للتعرف على ما هي أبرز سيارات تويوتا المستعملة التي من الممكن بأن تناسب محدودي ومتوسطي الدخل.

1- تويوتا كورولا موديل 1994

هي واحدة من السيارات المتوفرة في سوق المستعمل بشكل واضح، وتحتوى على محرك 1300 سي سي وناقل حركة أوتوماتيك، ويتوفر بها عدد كبير من الكماليات مثل النوافذ الكهربائية والتكيف، يصل سعرها إلى نحو 80-90 ألف جنيه بحسب نوع السيارة وحالتها ومستوى الكماليات المتوفرة بها.

2- تويوتا كورولا عيون موديل سنة 2000 

هي سيارة مميزة للغاية وبها ناقل حركة يدوي مكون من 5 نقلات، وهذا بالإضافة إلى كونها تأتي بمحرك يعمل بنظام انجيكشن وليس كاريراتير 1600 سي سي وقدرة 88 حصان، وهذا بجانب مجموعة من المميزات والكماليات، ويصل سعرها داخل السوق المصرية للسيارات المستعملة بين 75 ألف جنيه وحتى 90 ألف حسب حالة السيارة.

تويوتا كورولا عيون موديل سنة 2000 
تويوتا كورولا عيون موديل سنة 2000

3- سيارة تويوتا كورولا موديل 1985

هي واحدة من السيارات المخضرمة في السوق المصري وتأتي بمحرك بسعة 1000 سي سي حتى 1300 سي سي، وبها مجموعة مميزة من الكماليات ويصل سعرها ما بين 35 ألف جنيه وحتى 50 ألف جنيه.