موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها بعد مواجهة بيراميدز

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية والعربية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة الأهلي القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز بالإضافة إلى القنوات الناقلة لها خاصة بعد مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز والتي أقيمت اليوم السبت الموافق السادس عشر من شهر يوليو الجارى.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الزمالك في نهائي كأس مصر 2020 يوم الخميس الموافق 21 يوليو، في التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي.

بينما ستكون المواجهة القادمة للنادي الأهلي في الدوري المصري ضد فريق الجونة يوم الأحد الموافق 24 يوليو الجارى في إطار الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستقام على ستاد الأهلي وي السلام.

وتنطلق فعاليات المواجهة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت على واقع تقدم بيراميدز بهدف دون رد عن طريق فخر الدين بن يوسف في الدقيقة الثامنة والعشرين من زمن وأحداث الشوط الأول، وفي شوط اللقاء الثاني دفع سواريش بأكثر من لاعب من أجل تسجيل الهدف الأول وهدف التعادل.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يلعبون رياضة‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة

وسوف تنقل مواجهتي الأهلي والزمالك عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصرى والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز.