رسالة عاجله من رئاسة الوزراء للشعب المصري في عيد الاضحي المبارك

قبل كل المناسبات المهمة والمقدسة الدينية تتقدم رئاسة الوزراء بالتهنئة إلى الشعب المصري سواء الامة المسلمة أو الامة المسيحية، كما أن رئيس الوزراء يقوم بتقديم بعض الكلمات التى تحث الشعب المصري علي أشياء يجب أن يفعلها الشعب المصري أثناء الاحتفالات من اجل الحفاظ على امن وامان الشعب المصري خلال تلك المناسبات.

رسالة رئاسة الورزاء 

قدم رئيس الوزراء التهنئة إلى الشعب المصري بمناسبة عيد الاضحي المبارك، وطلب الجميع الالتزام بجميع الاجراءات الاحترازية للوقاية والحماية من انتشار فيروس كورونا المستجد بين افراد الشعب، وذلك بسبب التجمعات بمناسبة عيد الاضحي المبارك، وللحد من انتشار الفيروس، وتقليل فرص الاصابة.

حالات كورونا حول العالم

وفي وقت سابق أعلنت منظمة الصحة العالمية أن فيروس كورونا والمتحور الجديد الذي يسمي اوميكرون منتشر حول انحاء العالم، وقد أعلنت زيادة عدد المصابين بفيروس كورونا مرة اخرى في انحاء العالم.

كما أعلنت منظمة الصحة العالمية أنه يجب علي الجميع الالتزام بالاجراءات الاحترازية من غسيل اليدين وعدم التواجد في التجمعات، والالتزام بالكمامات، ووجود الاماكن المفتوحة.

موعد عيد الاضحي

وتشهد الامة الاسلامية خلال الفترة القادمة عيد الاضحي المبارك، وتكون وقفة يوم عرفات يوم الجمعة الموافق الثامن من شهر يوليو، علي أن يبدأ أول أيام العيد الاضحي يوم التاسع من شهر يوليو الموافق يوم السبت، وينتهي العيد يوم الاثنين الحادي عشر من يوليو.