موعد مباراة الاتحاد وابها اليوم والقنوات النقلة لمباراة الاتحاد في الدوري السعودي 4 أغسطس 2020

عودة الدوري السعودي للمحترفين من جديد، حيث ننقل لكم موعد مباراة الاتحاد وابها مباشر في الأسبوع 23 من دوري محمد بن سلمان 2020 بعد توقف دام أكثر من ثلاثة أشهر، حيث كانت المباراة للإياب بين الفريقين مؤجلة من يوم 20 مارس الماضي، وستقام مباراة الاتحاد السعودي علي استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، ستكون المباراة نارية بعد أن كانت نتيجة الاتحاد وابها بالذهاب هدفين لأبها وهدف للاتحاد، ونتابع الليلة مباراة الاهلي والحزم اليوم كذلك.

موعد مباراة الاتحاد ضد أبها

تم تحديد ميعاد المباراة لتكون مساء يوم الثلاثاء 4 أغسطس 2020، ويأتي توقيت ماتش الاتحاد في تمام الساعة السابعة وربع مساءً بتوقيت السعودية، وبتوقيت الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة وربع مساءً.

يأتي أبها بالمركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2020، بينما يأتي اتحاد جدة في المركز الثالث عشر، وذلك يجعله متراجع بعدد نقاط كبير عن الاهلي السعودي الذي سيلتقي مع الحزم بنفس اليوم، وكذلك متأخر عن الهلال والنصر السعودي الذين سيلتقيا يوم الأربعاء.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد اليوم

يمكنكم متابعة اللقاء عبر القناة الناقلة لمباراة الاتحاد وابها اليوم مباشر من مجموعة قنوات السعودية الرياضية، حيث تم تحديد قناة KSA Sports 2 HD لتنقل المباريات، وسيمكنكم متابعة دوري الامير محمد بن سلمان من جديد بعد توقف أشهر طويلة ونستمتع بكرة القدم السعودية من جديد، وقد تم تحديد معلق المباراة وهو عبد الله الغامدي المعلق الكبير.

سيدخل لاعبي الاتحاد السعودي اللقاء ولديهم استعداد قوي للعودة للمنافسة من جديد، حيث أنه بعد كل هذا التوقف سيكونوا متعطشين للمنافسة علي صدارة ترتيب الدوري السعودي والذي يحتله الهلال ويليه النصر ومنافستهم شرسه.