موعد مباراة الأهلي القادمة ضد بيتروجت في كأس مصر والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الأهلي القادمة واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة المصرية والعربية في كل مكان من أجل معرفة ماهو موعد مباراة المارد الأحمر القادمة بعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة والتي أقيمت اليوم الأربعاء الموافق التاسع والعشرين من شهر يونيو علي ستاد الإسكندرية.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الأهلي القادمة ضد بيتروجت يوم السبت الموافق الثاني من شهر يوليو القادم علي ستاد القاهرة الدولي في إطار نصف نهائي كأس مصر 2020 في المباراة التي ستحسم المتأهل إلي الدور النهائي لمواجهة الزمالك.

وتنطلق فعاليات المواجهة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات المتحدة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد تلقي الهزيمة علي يد سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي اقيمت علي ستاد الإسكندرية في إطار الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة ضد بيتروجت

ومن المُنتظر أن تذُاع فعاليات المواجهة عبر قناة أون تايم سبورت الأولي الناقل الحصري لمواجهات كأس مصر على النايل سات على أن يتولي التعليق المعلق الرياضي الكبير بلال أحمد علام، الذي يستمتع به الجمهور المصري والعربي.