موعد مباراة الأهلي وبيراميدز القادمة في كأس مصر والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز القادمة واحدة من الموضوعات التي لاقت عمليات بحث كبيرة من قبل رواد السوشيال ميديا من أجل معرفة ماهو موعد مباراة المارد الأحمر خاصة بعد نهاية مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة والتي أقيمت اليوم وانتهت علي واقع فوز الفريق الأهلاوي بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز القادمة

وأعلن الإتحاد المصري لكرة القدم إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز يوم الأحد المقبل الموافق السادس والعشرين من شهر يونيو الجاري في إطار ربع نهائي بطولة كأس مصر لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستقام علي ستاد القاهرة الدولي.

وتنطلق فعاليات تلك المواجهة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان النادي الأهلي قد حقق فوز متأخر اليوم علي حساب غزل المحلة بفضل محمد شريف الذي سجل هدف الفوز القاتل في الدقيقة الواحدة والتسعون من المباراة في ثالث لقاءات سامي قمصان المدرب المؤقت للنادي الأهلي بعد رحيل بيتسو موسيماني وهو الذي سيقود الفريق خلال مباراة بيراميدز.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز القادمة في كأس مصر والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز القادمة

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الأهلي وبيراميدز في بطولة كأس مصر عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري والوحيد لتلك المنافسة علي أن يتولي التعليق المعلق الرياضي أيمن الكاشف.