عاجل.. انتحار شاب بالقفز في نهر النيل بكفر الشيخ بعد مروره بأزمة نفسية

شهدت مدينة دسوق التابعة لمحافظة كفر الشيخ مساء اليوم الأربعاء الموافق الثاني والعشرين من شهر يونيو الجاري قيام أحد الشباب بالقفز من أعلي الكوبري العلوي في المدينة وبالتحديد في نهر النيل فرع رشيد، ولقي مصرعه في الحال، وبعدها علي الفوز توجهت الشرطة وقوات الإنقاذ النهري بالإضافة إلي بعض الصيادين المتواجدين في النيل من أجل انتشال الجثمان إلي كورنيش النيل.

انتحار شاب بالقفز في نهر النيل بكفر الشيخ

وكان اللواء أشرف صلاح درويس مساعد وزير الداخلية ومدير أمن كفر الشيخ واللواء خالد محمدي مدير إدارة البحث الجنائي في المحافظة بتلقي إخطار رسمي وعاجل من قبل العميد أحمد سكران بان تمكن رجال الإنقاذ النهري في مدينة دسوق بالإضافة إلي بعض الصيادين من انتشار جثة شاب في عمر 36 سنة في نهر النيل بعد ان قام الأخير بإلقاء نفسة في النيل من أعلي الكوبري العلوي في مدينة دسوق.

وبعد التحريات الأولية التي قامت بها مباحث قسم الدسوق فإن كان المتوفي يمر بحالة نفسية صعبة في الفترة الأخيرة بعد ضغوط الحياة وماشبه ذلك، وقام بعدها بالقفر بسبب تلك الضغوطات من أعلي الكوبري العلوي، وتم إيداع الجثة في مشرحة مستشفي دسوق العام من أجل التصرف من قبل جهات التحقيق.

وشهدت مصر في الأيام القليلة الماضية العديد من حالات الانتحار مما خرجت وزارة الصحة وطالبة من المواطنين عدم اللجوء إلي الانتحار وعليك التوجه إلي طبيب نفسي من أجل حل جميع المشكلات، وعليهم التفكير بشكل إيجابي والاستمتاع بالحياة التي منحها الله للإنسان.

وقامت الدولة بعمل خط ساخن بالاتفاق مع الأمانة العامة للصحة النفسية في وزارة الصحة من أجل تلقي العديد من الاستفسارات من قبل الشخص الذي يرغب في الحديث وعدم فكرة الانتحار ولتلقي الدعم النفسي من خلال 08008880700، 0220816831