الأهلي يقترب من المدير الفني الجديد.. اعرف جنسيته وعقبة الاتفاق

منذ رحيل المدير الفني السابق للنادي الأهلي بيتسو موسيماني، أعلن النادي الأهلي إسناد المهمة لـ سامي قمصان، إلى أن يأتي مدير فني جديد، خاصة أن مجلس إدارة النادي الأهلي بدأ في المفاوضات مع العديد من المدربين أبرزهم البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للنصر السعودي والبرازيلي باولو أتوري، مدرب بنفيكا الأسبق، والروماني رازفان لوشيسكو، مدرب باوك اليوناني والصربي رازوفيتش مدرب الفيحاء السعودي، والبرتغالى ديفيد سيزا.

المدير الفني الجديد للنادي الأهلي

ولعل البرتغالي روي فيتوريا، هو الأقرب إلي تولي المهمة خلفا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، وبدأت المفاوضات بين الطرفين إلا أنهما لم يصلا إلى اتفاق حتى الآن خاصة أن الأهلي غير مقنع لـ فيتوريا، خاصة أن البرتغالي يرغب في الحصول على راتب 4 ملايين دولار، إلا أن النادي الأهلي يرغب في تخفيض المبلغ.

روي فيتوريا الأقرب للنادي الأهلي

وتفاوض فلامنجو إلى التفاوض مع البرتغالي روي فيتوريا، إلا أن السبب المادي أدى إلى فشل المفاوضات، ليتجه النادي البرازيلي إلى التعاقد مع دوريفال جونيور في ولاية ثالثة، واتفق فيتوريا مع الجزيرة الإماراتي إلا أن تغيير الإدارة أدى إلى تعثر المفاوضات بين الطرفين.

اللاعبون الذين أشرف على تدريبهم روي فيتوريا

ويعد فيتوريا هو  الأقرب لتولى المهمة خلفا لبيتسو موسيماني خاصة أن سجله حافل بالعديد من الإنجازات، إلى جانب أنه أشرف على تدريب بعض اللاعبين المعروفين أبرزهم جواو فيليكيس، روبين دياش، وإيديرسون وراؤول خيمينيز، وعبد الرزاق حمد الله، وأحمد موسى.

روي فيتوريا
روي فيتوريا

مفاوضات الأهلي مع روي فيتوريا

وحال الاتفاق مع روي فيتوريا، سيصل المدير الفني الجديد للنادي الأهلي خلال أسبوع ويتابع مباريات الفريق خاصة أن الأهلي لديه مباراة القمة أمام الزمالك، والمقرر لها 26 يونيو، وبالتالي سيكون أمامه اختبار صعب، إلا أنه سوف يعقد اجتماعا مع اللاعبين والجهاز الفني لمتابعة الوضع الحالي للفريق ووضع خطة العمل مع الأهلي حتى يتوج الأهلي بالدوري الممتاز.