مدرب الاهلي الجديد يصل إلى القاهرة خلال أيام لحضور مباراة القمة أمام الزمالك

قامت شركة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة ياسين منصور بفتح باب التفاوض مع عدد من المدربين الأجانب، وذلك من أجل اختيار المدرب الجديد، وذلك بعد رحيل المدير الفني للأهلي المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني يوم أمس الموافق الثالث عشر من شهر يونيو الجاري، وتم الرحيل بالتراضي واتفاق كلا الطرفين.

وقد أشارت مصادر داخل النادي الأهلي أن إدارة الكرة والتي يرأسها الكابتن محمود الخطيب قد قامت بتحديد المعايير الخاصة بالتعاقد مع المدير الفني الجديد، ومن أبرز هذه المعايير هي أن يكون قادرا على مواكبة التطورات في كرة القدم وقادر على إدارة الفريق، وأن يتمتع بطموح يتوافق مع طموح الأهلي والرغبة الدائمة في حصد الألقاب.

كما رصد الأهلي ميزانية كبيرة للتعاقد مع المدير الفني الجديد للفريق، وقد أضاف المصدر أن شركة الكرة تقوم بدراسة السيرة الذاتية لمجموعة من المدربين الأجانب وأبرزهم ..

  • البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني السابق للنصر السعودي.
  • الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب باوك اليوناني، والهلال السعودي السابق.
  • البرازيلي باولو أتوري، مدرب بنفيكا الأسبق.
  • الصربي رازوفيتش، مدرب الفيحاء السعودي. البرتغالى ديفيد سيزا.

كما أشار المصدر إلى أن السيناريو الأقرب هو وصول المدير الفني الجديد إلى القاهرة في خلال أسبوع، وبالتالي حضور مباراة القمة أمام الزمالك والمقرر إقامتها يوم 26 من شهر يونيو الجاري والتي يصل المدير الفني قبلها بعدة أيام من أجل التعرف على أداء اللاعبين ووضع خطة العمل الخاصة به الفترة المقبلة.