ما هي القنوات الناقلة لمباراة المغرب وليبيريا في تصفيات كأس أمم إفريقيا؟

يستعد منتخب المغرب لمواجهة ليبيريا في الجولة الثانية من دور المجموعات للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار 2023، حيث قرر المنتخب الليبيري خوض مبارياته البيتية على الأراضي المغربية، ليستضيف ملعب “مركب محمد الخامس” بالدار البيضاء لقاء الليلة الذي يبحث من خلاله أسود الأطلس لاستغلال عامل الأرض وتحقيق الفوز الثاني على التوالي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة المغرب وليبيريا؟

للإجابة على تساؤل ما هي القنوات الناقلة لمباراة المغرب وليبيريا؟ والذي يدور في ذهن عشاق كرة القدم المغربية، وجب التذكير على أن مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية تمتلك الحقوق الحصرية لنقل منافسات تصفيات أمم إفريقيا عبر البث الفضائي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وفي ظل تشفير قنوات بي إن سبورتس، توفر قناة الرياضية المغربية الأرضية لمتتبعي الكرة الإفريقية والمنتخب المغربي في كل مكان، مشاهدة مباراة لمغرب وليبيريا بشكل مجاني ومفتوح، بعدما حصلت على حقوق البث الأرضي لجميع مباريات المنتخب الوطني التي تُقام على الأراضي المغربية.

ويمكنكم تثبيت قناة الرياضية المغربية الأرضية من خلال الترددات التالية:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Astra 3A 23.5 شرق 11617 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Astra 3A 23.5 شرق 11569 أفقي 9500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح

توقيت مباراة المغرب وليبيريا

ومن المقرر أن تقام مباراة المغرب وليبيريا مساء اليوم الإثنين في تمام الساعة 8:00 بتوقيت المغرب العربي، الساعة  9:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة.