موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة لها بعد الفوز علي المصري بالسلوم

موعد مباراة الأهلي القادمة يعد واحد من أبرز اهتمام عشاق الرياضة المصرية والعربية في الوقت الحالي من أجل معرفة ماهو موعد مباراة المارد الأحمر القادمة وذلك بعد الفوز اليوم الأحد الموافق الثاني عشر من شهر يونيو الجاري علي المصري السلوم.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ومن المُنتظر ان يكون موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي القادمة ضد إيسترن كومباني يوم الأربعاء المقبل الموافق الخامس عشر من شهر يونيو الجاري في إطار المباراة المؤجلة عن الأسبوع الرابعة عشر من الدوري المحلي علي أن تقام المباراة علي ستاد السلام.

وتنطلق فعاليات المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر قد حقق الفوز علي حساب المصري بالسلوم بهدف دون رد عن طريق أحمد عبدالقادر بعد تسديدة رائعة في شباك حارس الفريق، في المباراة التي شهدت غياب العديد من النجوم لدي الفريق الأهلاوي بسبب المشاركة مع منتخب مصر في ودية كوريا الجنوبية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة ضد إيسترن كومباني

ومن المُنتظر أن تذُاع فعاليات مواجهة الأهلي القادمة ضد إيسترن كومباني عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري والوحيد لفعاليات بطولتي الدوري المصري وكأس مصر في الشرق الأوسط.