أحسن من المطاعم.. طريقة عمل دجاج كنتاكي بالخلطة السرية بطريقة سهلة ولذيذه

خلطة دجاج كنتاكي التي يطلق عليها البعض الخلطة السرية التي لم يستطع أحد الوصول إلى أسرارها والوصول لنفس الطعم الخطير الذي يعشقه الكبير والصغير، وعلى الرغم من قيام النساء بالتجربة أكثر من مرة محاولة منهن الوصول لنفس النتيجة ولكن فشلت جميع المحاولات، ورغبة منا في تقديم المساعدة للجميع سنقدم لكم طريقة عمل دجاج كنتاكي بالخلطة السرية بطريقة سهلة ولذيذة وقد تكون أحسن من المطاعم وأكثر أمانا وصحية فلنتابع.

طريقة تحضير دجاج كنتاكي في البيت

مع تزايد البحث عن الخلطة السرية لعمل دجاج كنتاكي في البيت، وبنفس الطعم الذي نجده في المطعم يجب عليك إحضار كافة المكونات المطلوبة دون استثناء مع مراعاة النسب المقدرة لكل مكون وتتمثل مكونات الخلطة فيما يلي: النشا، الدقيق، ثوم بدرة، بهارات دجاج، بابريكا، مرقة الدجاج، بصل مبشور.

بعد تجهيز جميع المكونات يتعين عليك تنفيذ مجموعة من الخطوات دون أي خطأ لتحصل على النتيجة المنشودة سنوضحها فيما يلي:

1-إحضار قطع الدجاج وتتبيلها بالبهارات التي ذكرناها سابقاً، ويفضل أن تترك في التوابل لمدة طويلة حتى تشرب التوابل وتوضع في مكان بارد.

2-يجب إضافة توابل الدجاج إلى الدقيق والنشا قبل تقليب الدجاج بهما، وبعد وضع قطع الدجاج في الدقيق المتبل يتم وضعها ماء بارد.

3-وضع الزيت على النار قبل وضع الدجاج فيه ليسخن جيداً، ثم بعد ذلك تضعين الدجاج لمدة لا تقل عن عشرين دقيقة وبالهنا والشفا.