موعد مباراة مصر القادمة في تصفيات أمم إفريقيا 2023 بعد الفوز على غينيا

يحظى موعد مباراة مصر القادمة في تصفيات أمم إفريقيا 2023 باهتمام كبير من جانب عشاق كرة القدم الإفريقية في كل مكان، ومتابعي المنتخب الوطني، وذلك بعدما تمكن من تحقيق الفوز على غينيا في الجولة الأولى من دور المجموعات، ليخطف ثلاث نقاط ثيرة في الدقائق الأخيرة في أولى مباريات الفراعنة تحت قيادة إيهاب جلال الفنية.

موعد مباراة مصر القادمة في تصفيات أمم إفريقيا

ويأتي موعد مباراة مصر القادمة أمام إثيوبيا في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار 2023، في المواجهة التي ستُقام على ملعب بينجو الأولمبي في ثاني جولات دور المجموعات، لحساب المجموعة الرابعة والتي تضم مصر وغينيا وإثيوبيا ومالاوي.

وتنطلق مباراة مصر وإثيوبيا يوم الأربعاء المقبل الموافق 8 يونيو 2022ـ، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساءص بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وإثيوبيا

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق البث التلفزيوني لمباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023، حيث ستنقل قناة “بي إن سبورتس 3” مباراة مصر القادمة أمام إثيوبيا.

ترتيب مجموعة مصر بعد الفوز على غينيا

وتمكن الفراعنة من تحقيق الفوز على غينيا بهدف وحيد مقابل لا شيء، بعدما سجل البديل مصطفى محمد هدف الثلاث نقاط، ليأتي المنتخب الوطني في المركز الثاني بفارق الأهداف عن منتخب مالاوي المتصدر بعد تفوقه على إثيوبيا بهدفين مقابل هدف وحيد.