موعد مباراة مصر واثيوبيا القادمة في تصفيات امم افريقيا 2023

بحث متواصل من عشاق الكرة المصرية والعربية من أجل معرفة موعد مباراة مصر واثيوبيا القادمة في إطار تصفيات كاس أمم أفريقيا 2023 وذلك بعد مباراة منتخب غينيا الأول لكرة القدم والتي ستقام اليوم الأحد الموافق الخامس من شهر يونيو الجاري علي ستاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة مصر واثيوبيا القادمة

ومن المُنتظر أن يكون موعد منتخب مصر الأول لكرة القدم ضد إثيوبيا يوم الخميس المقبل الموافق التاسع من شهر يونيو الجاري في إطار الجولة الثانية من المجموعة الرابعة في دور المجموعات من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 في المباراة التي ستقام علي ملعب بينغو معقل إثيوبيا.

وتنطلق فعاليت المباراة في تمام الساعة السادسة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتعتبر هي المواجهة الثانية التي يخوضها المنتخب المصري في تصفيات كأس الأمم والتي يسعي لتحقيق الفوز وحصد الثلاثة نقاط خارج الأرض والتي سوف تسهل علي الجميع الأمور في التأهل إلي البطولة التي يرغب في حصدها للمرة السابعة في تاريخ الفراعنة.

وتسعي مصر من تحقيق الفوز من أجل البروفة الأخيرة قبل مواجهة منتخب كوريا الجنوبية الودية المقرر لها يوم 14 يونيو ضمن استعداد الفريق الكوري لبطولة كأس العالم 2022 في قطر والتي يعول فيها علي نجم توتنهام هيونج مين سون.